أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إعادة طلاب السفلانية وبزاعة للمدارس .. بتأهيل المدمّر أو استخدام الكرفان والخيمة

2018-02-08

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – ريف حلب)

تصوير ومتابعة: محمد أبو أيمن

التعليم أهم الدروب الى المستقبل.. ولذلك كانت المدارس دائما هدفا للقصف الأسدي والطائرات الروسية وهجمات حزب الله والميليشيات المشابهة، كما كانت هدفا لقوى الظلام والرايات السوداء.. "بزاعة" و"السفلانية" في ريف حلب الشرقي، تعيد اطفالها الى المدارس، بعد سنوات من الانقطاع، عبر تأهيل المدارس المدمرة، وبناء مدارس من "كرافانات" وخيام، بالتعاون بين مجلس مدينة "بزاعة"، والجانب التركي، وبإرادة الأساتذة والمعلمين والتربويين، وتعطش الاهالي واطفالهم للمعرفة والتعليم

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الحرائق واحتكار الإدارة الكردية لشراء المحاصيل يقلقان مزارعي "الجزيرة"      لأول مرة.. الشمبانزي يأكل السلاحف      تيريزا ماي تعلن أنها ستستقيل في السابع من يونيو      أميرة رومانية تزور مخيم للاجئين السوريين جنوبي تركيا      "النقد الدولي" يتوقع نمو اقتصاد روسيا 1.4 بالمائة في 2019      مسقط: نسعى لتهدئة التوتر بين واشنطن وطهران      مقتدياً بمعلمه "أبو جودت".. نبيل شمس يدعو لمحاسبة من شاركوا فنانين معارضين في أعمال هذا الموسم      اللاجئون السوريون في هولندا وهاجس "إعادة التقييم"