أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

لمثلث الموت مخيمه المهمل

2018-02-08

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – ريف القنيطرة)

تصوير ومتابعة: معاذ الأسعد

مخيم مثلث الموت، في ريف القنيطرة، مخيم اقيم بجهود ساكنيه، 170 إنسانا هجرتهم قوات النظام من قرى: دير ماكر – سلطانة - والهبارية، والواقعة في منطقة تسمى مثلث الموت، إضافة لمجموعة قرى صغيرة مجاورة. المخيم أقيم منذ فترة قريبة، بجهود ساكنيه، وغياب المنظمات والجمعيات المعنية، ولا زال سكانه في صراع مع ظروف المنطقة الصعبة، في مناخ شتائي بارد، ومع ظروف الحرب، وانقطاع سبل الحياة، دون ان يملكوا ادنى مقومات العيش..

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"فضاء بلا نوافذ"..رواية بالألمانية تعكس معاناة السوريين بين الحرب والمنفى      نجم كرة القدم الإنجليزية السابق غاسكوين ينفي اتهاما بالتحرش      "يويفا" يفتح تحقيقا بحق لاعبي المنتخب التركي بسبب "التحية العسكرية"      ما هو مصير "منبج" بعد الاجتماع التركي -الروسي الذي جرى اليوم شرقي حلب؟      "نبع السلام" توسع سيطرتها جنوب "تل أبيض" و"رأس العين"      قرار من حكومة "الإنقاذ".. 150 عائلة نازحة مهددة بخسارة أماكن إقامتها في إدلب      قوات الأسد تنقلب على ميليشيا سبق وأن أمرت روسيا بحلها      روسيا: نتفادى وقوع اشتباكات بين الجيش التركي وقوات الأسد