أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ترميم الواقع التعليمي الضعيف لأطفال القنيطرة في نشاط لجمعية المرأة

2018-02-08

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – القنيطرة)

تصوير ومتابعة: معاذ الأسعد

برنامج تعليمي ترفيهي لدعم الطفل وتقوية معارفه خارج المدرسة، وأثناء العطل الرسمية، من خلال نشاطات جماعية تعليمية ورياضية وفنية، لترسيخ المعارف التي تلقاها أثناء وجوده في المدرسة، وتحريض مخيلته وتنشيطها. البرنامج يرمم الواقع التعليمي الضعيف، من خلال مواد تعليمية تتماشى والمناهج الدراسية، ويشمل مواد الرياضيات والعلوم واللغة العربية، وفي الجانب الترفيهي نشاطات تساعد الطفل على العمل الجامعي، وتدعمه نفسيا وتخرجه أجواء الحرب وتداعياتها.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أحد المشتبه بهم في قتل الحريري.. لاهاي تتهم سليم عياش بهجمات استهدفت 3 سياسيين لبنانيين      الشبكة السورية تؤكد تطبيق نموذجي "غروزني" و"الغوطة" في "خان شيخون"      لندن.. سنعمل مع شركائنا للرد على الهجمات ضد أرامكو السعودية      ميسي ينضم إلى تشكيلة برشلونة أمام بروسيا دورتموند      مانشستر يونايتد يجدد عقد دي خيا حتى 2023      الدعم يتوقف عن 840 مدرسة في إدلب وحلب وحماة      توتر في القنيطرة بعد اعتداء شبيحة الأسد على مختار "جباتا الخشب"      مبنى "البعث" في السويداء يتعرض لهجوم مسلح