أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

شاهد.. انفجارات مرابض مدفعية النظام في قاسيون

2018-02-08

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (متابعات)

نشرت قناة مركز دمشق الإعلامي على يوتيوب مقطعا مصور لاشتعال حراق في موقع مرابض مدفعية النظام على جبل قاسيون في دمشق. وأفاد ناشطون أن انفجارات على سفح قاسيون، مساء الخميس، تسببت بوقف القصف المستمر على مناطق وبلدات الغوطة الشرقية لمدة ساعة. وذكر الناشطون أن الحريق والانفجارات التي سبقته ناجمة عن انفجار مستودع ذخائر في مبنى كتيبة المدفعية في قاسيون.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
واشنطن.. سنبقى بالقرب من حقول النفط شرقي سوريا      روسيا تبدي استعدادا لرعاية حوار بين تركيا والأسد      محاولات سوريين للدخول إلى ألمانيا من خلال فيزا دراسية.. تفاصيل وتجارب      هل تسهم "المنطقة الآمنة" في خفض إيجارات البيوت والمحال التجارية في المناطق المحررة؟      ترامب: وقف إطلاق النار صامد في سوريا رغم بعض المناوشات      الأسد يبحث عن 45 ألف لبناني... هكذا استغل عون "ملف المفقودين اللبنانيين" لتلميع صورته      برلمان بريطانيا يرفض إجراء تصويت جديد على اتفاق بريكست      اختيار موراي لتمثيل بريطانيا في نهائيات كأس ديفيز للتنس