أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الرقاوية الهاربة بأطفالها العشرة من جحيم #داعش

2018-02-08

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصل

TV https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – ريف إدلب)

أم خالد .. إمرأة تمكنت من الفرار بأطفالها العشرة من قبضة "داعش" في محافظة الرقة إلى ريف محافظة إدلب بعد أن قاموا باعتقال زوجها المفقود منذ مدة طويلة. بلا معيل تعيش المرأة وتربي أطفالها في غرفة واحدة لا تصلح للعيش وتفتقر لأدنى متطلبات الحياة اليومية. تروي السيدة لـ "زمان الوصل TV" تفاصيل خروجها من الرقة، والمخاطرة بحياتها وحياة أطفالها بعد اجتياز عدة حقول ألغام زرعها التنظيم لمنع الأهالي من الهرب، وبيعها كل ما تملك ودفعها للمهربين لإيصالها إلى المناطق المحررة في إدلب.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
المجلس الإسلامي السوري: حافظ الأسد سلم الجولان وكان حارسا لإسرائيل      الائتلاف يدين حملة التحريض الممنهجة ضد اللاجئين السوريين في لبنان      أبل تلقي الضوء على خدمات جديدة تتعلق بالتلفزيون وبطاقات الائتمان والألعاب      200 مليون يورو خسائر يوم واحد لاحتجاجات السترات الصفراء في فرنسا      صفقة تبادل.. ثلاثة أسرى مقابل إحداثيات جثث عناصر قوات النظام      النواب الأمريكي يمرر 3 قوانين لزيادة الضغط على فنزويلا      الغنوشي: الشاهد قد يكون مرشح النهضة للانتخابات الرئاسية      حملة للكشف عن مصير آلاف المعتقلين لدى تنظيم "الدولة" في سوريا