أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الرقاوية الهاربة بأطفالها العشرة من جحيم #داعش

2018-02-08

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصل

TV https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – ريف إدلب)

أم خالد .. إمرأة تمكنت من الفرار بأطفالها العشرة من قبضة "داعش" في محافظة الرقة إلى ريف محافظة إدلب بعد أن قاموا باعتقال زوجها المفقود منذ مدة طويلة. بلا معيل تعيش المرأة وتربي أطفالها في غرفة واحدة لا تصلح للعيش وتفتقر لأدنى متطلبات الحياة اليومية. تروي السيدة لـ "زمان الوصل TV" تفاصيل خروجها من الرقة، والمخاطرة بحياتها وحياة أطفالها بعد اجتياز عدة حقول ألغام زرعها التنظيم لمنع الأهالي من الهرب، وبيعها كل ما تملك ودفعها للمهربين لإيصالها إلى المناطق المحررة في إدلب.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
صلاح يقود مصر للفوز على الكونجو الديمقراطية والتأهل لدور 16      "النواب الإيطالي" يمرر مشروع قانون لوقف بيع الأسلحة للسعودية والإمارات      ماي: بريطانيا ترغب في محاسبة المسؤولين عن قتل خاشقجي      تفريخ القوانين القمعية في سورية 1/3*      الشبكة السورية.. الأسد قتل أكثر من 14 ألف معتقل تحت التعذيب      وسط مظاهرة مؤيدة.. شاب سوري ينزع علم النظام ويدعس عليه في برلين (فيديو)      فيسبوك يساعد فرنسا على كشف مروجي خطاب الكراهية      أردوغان: لا مؤشر من ترامب على فرض عقوبات بسبب منظومة إس-400