أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الرقاوية الهاربة بأطفالها العشرة من جحيم #داعش

2018-02-08

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصل

TV https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – ريف إدلب)

أم خالد .. إمرأة تمكنت من الفرار بأطفالها العشرة من قبضة "داعش" في محافظة الرقة إلى ريف محافظة إدلب بعد أن قاموا باعتقال زوجها المفقود منذ مدة طويلة. بلا معيل تعيش المرأة وتربي أطفالها في غرفة واحدة لا تصلح للعيش وتفتقر لأدنى متطلبات الحياة اليومية. تروي السيدة لـ "زمان الوصل TV" تفاصيل خروجها من الرقة، والمخاطرة بحياتها وحياة أطفالها بعد اجتياز عدة حقول ألغام زرعها التنظيم لمنع الأهالي من الهرب، وبيعها كل ما تملك ودفعها للمهربين لإيصالها إلى المناطق المحررة في إدلب.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
نظام الأسد يملي شروطه على لجان "المصالحات" في درعا والإيرانيون يفرضون شروطهم على النظام      قوات أمريكية تتجول في الحسكة و"قسد" تعيد رفع راياتها في "تل تمر"      الرابع خلال أسبوعين.. وفاة ناشط عراقي تعرض لاطلاق نار      الصين تعاقب آرسنال ومانشستر سيتي بسبب "أوزيل"‏      حمص.. عبوة توقع مجموعة من "فاطميون" بين قتيل وجريح      إيرانيون ينهبون مرقدا دينيا ويضرمون النار فيه      شبكة محلية: "أرامكو" السعودية في دير الزور لإنشاء "مشاريع نفطية" بالاتفاق مع واشنطن      الاغتيالات تتواصل في درعا وناسفة تستهدف سيارة عسكرية