أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الرقاوية الهاربة بأطفالها العشرة من جحيم #داعش

2018-02-08

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصل

TV https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – ريف إدلب)

أم خالد .. إمرأة تمكنت من الفرار بأطفالها العشرة من قبضة "داعش" في محافظة الرقة إلى ريف محافظة إدلب بعد أن قاموا باعتقال زوجها المفقود منذ مدة طويلة. بلا معيل تعيش المرأة وتربي أطفالها في غرفة واحدة لا تصلح للعيش وتفتقر لأدنى متطلبات الحياة اليومية. تروي السيدة لـ "زمان الوصل TV" تفاصيل خروجها من الرقة، والمخاطرة بحياتها وحياة أطفالها بعد اجتياز عدة حقول ألغام زرعها التنظيم لمنع الأهالي من الهرب، وبيعها كل ما تملك ودفعها للمهربين لإيصالها إلى المناطق المحررة في إدلب.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
عشرات الآلاف يشاركون في ماراثون بنيودلهي إحدى أكثر مدن العالم تلوثا      سامسونج تعد بحل مشكلة التعرف على البصمة في Galaxy S 10      "الوطني" يتقدم في "رأس العين" ووضع "قسد" هو الأسوأ      مقتل 6 عناصر من "الجيش الوطني" وجرح آخرين في هجوم لـ"قسد" شمالي حلب      كشف لغز هجمات الـ"دورن".. اتهامات روسية تطال "شاليش" المتواري عن الأنظار      قسد: لن نسلم عناصر تنظيم "الدولة" لأية جهة      أمريكا تسحب معظم قواتها من "الجزيرة" السورية      أسعار صرف العملات الرئيسية مقابل الليرة التركية