أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

رفقاتي مكيّفين بعينتين .. أنا شو ذنبي

2018-02-08

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصل

TV https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – الغوطة الشرقية)

تصوير ومتابعة: عمران أبو سلوم أحمد..

طفل من أطفال الغوطة الشرقية.. كان يعيش ككل الأطفال، يذهب الى المدرسة ويلهو مع اقرانه، يحاول مع أخوته ووالديه التعايش مع وضع الحصار الصعب والعيش الأصعب، إلى أن جاءت طائرات "او نحرق البلد" فحرقت نصف النور المخبئ في عينيه، وسرقت إحداها.. أحمد سيكمل مدرسته وحياته ويصل الى مستقبله... ولكن بعين واحدة.. العائلة التي اعتادت الحصار، وتأقلمت مع التجويع والقهر، وشدت الحزام على الحزام، وقعت في مأزق آخر، حين تعرضت الابنة الصغيرة لحادث تسبب لها بحروق من الدرجة الاولى، ومن الدرجة الثالثة.. لماذا.. شو ذنبي (ما هو ذنبي)..؟ يتساءل أحمد.. لكنه لن يتوقف عن الحلم.. ريثما تأتي الاجابة...

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
وفاة عاملين سوريين في لبنان جراء حريق في منطقة الاحتجاجات      موسكو: ننتظر من أنقرة تزويدنا بتفاصيل اتفاقها مع واشنطن بشأن "نبع السلام"      "انتفاضة واتساب".. مرافق وزير لبناني يطلق النار على المتظاهرين ويدهس أحدهم      بيلوسي وشومر يصفان الاتفاق مع تركيا لوقف الهجوم في سوريا بأنه عار      ميسي: الألقاب الجماعية تقودني للفوز بالجوائز الفردية      قيادي في "تحرير الشام": والدة "أبو عبدالله أشداء" لم تتمكن من زيارته في سجنه      مستغربا "السكوت المريب".. قيادي يحذر من سقوط "الكبينة"      بعد رصده طرقات سهل الغاب.. "كورنيت" الأسد يقتل مدنيين في جبل "شحشبو"