أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أطفال إدلب يتدربون على مواجهة خطر الكيماوي والعنقودي

2017-12-27
اشترك في قناة #زمان_الوصلTV
https://goo.gl/TdgHGI
زمان الوصل TV (خاص – ريف إدلب) 
تصوير ومتابعة: شام محمد
أطلق الدفاع المدني السوري حملة توعية لأطفال المدارس في محافظة إدلب، لتعريفهم بكيفية التصرف مع مخلفات القصف المنتشرة في المناطق المحررة، وفي حال الضربات الكيماوية.
جاءت الحملة بعد استشهاد عدة أطفال بسبب القنابل العنقودية غير المنفجرة، بالإضافة إلى الاستهداف السابق لمدينة خان شيخون في ريف إدلب الجنوبي بغاز الكلور، والذي أودى بحياة أكثر من 92 شهيدا نصفهم من الأطفال.
الحملة الأولى من نوعها في المحافظة الشمالية حملت اسم الشهيد وائل العمر، مسؤول قسم التوعية في الدفاع المدني سابقا، والذي اغتيل على أيد مجهولين منذ قرابة الشهر.
ويقول عناصر الدفاع المدني في الشمال السوري لـ "زمان الوصل TV" إن هذه البرامج التوعوية مخصصة للأطفال بين سن 6 سنوات و15 سنة، إذ وصل عدد المستفيدين لقرابة 80 ألف طفل ونحو 120 مدرسة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الحاجة إلى الرمز... ماهر شرف الدين*      سوريو فرنسا يخلدون "ساروتهم": أشعل الثورة من جديد      انقطاع الكهرباء عن 44 مليون شخص في الأرجنتين وأوروغواي      فرنسا تخطط لإلغاء إعفاءات ضريبية بمليار يورو للشركات      الرقة.. قوات الأسد تفرض على سيارات نقل الطلاب 175 ألف ليرة جمارك      مقتل مدني ونزوح عشرات العائلات نتيجة قصف قوات النظام قرى ريف حلب الجنوبي      ساري يتولى قيادة يوفنتوس الإيطالي      ابنه مختف منذ أشهر على طريقة "العفاريت الزرق".. والد أكبر أعمدة التشبيح الإعلامي يموت قهرا