أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فارس وأمه لم يتذوقا اللحم منذ رمضان.. ويبحثان عن الدواء والدفء والكرسي

2017-12-27
اشترك في قناة #زمان_الوصلTV
https://goo.gl/TdgHGI
زمان الوصل TV (خاص – ريف حمص) 
تصوير ومتابعة: أنس أبو مالك – محمد الحمصي

أم فارس .. خمسينية من بلدة "طلف" تصارع من أجل البقاء هي واطفالها، أرملة بلا معيل أو معين، يزيد في المعاناة طفلها المعاق، فقد سخرت حياتها ليعيش فارس، وهمها الكبير أن تنظفه وتطعمه وتجر كرسيه المتحرك إلى المدرسة كي لا يشعر بالنقص أمام باقي أقرانه.
الطفل فارس (12 عاماً)، يعاني شللا نصفيا منذ الولادة، دخل إلى المدرسة متأخرا، وهذا العام بدأ الدراسة في الصف الأول، والسبب الخوف من أجواء الحرب والإعاقة.
أم فارس الفقيرة والمصابة بالضغط والسكر، لم تتذوق طعم اللحم منذ رمضان الفائت، وهي تحتاج الدواء لابنها ولها أيضاً.
وفوق ما سبق، يملك الطفل ووالدته مدفأة مهترئة، وكرسيّ فارس المتحرك مهترئ هو الآخر، تطبخ الأم على أعواد القش .. وهي قانعة وصابرة بانتظار الخلاص.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بهجت سليمان يتغنى بالطلائع والفتوة التي صنعت "جيل النصر"      حركة نزوح غير مسبوقة.. مفخخة تضرب قوات النظام بريف إدلب      الروسي يستهدف 'الخوذ البيضاء" وتعزيزات فصائل المقاومة تصل أرض المعركة      صاحب صورة "سندريلا الحرب" يكشف ظروف التقاطها واسم ومكان "أميرتها"      "جهيدة السعيد".. حكاية سورية فقدت 12 من أقاربها بينهم 4 من أطفالها وقاومت مخرز المصيبة بعين الصبر      سامسونغ تستحوذ على 20 بالمئة من إجمالي صادرات كوريا الجنوبية      قوات الأسد تعيد اعتقال مراسل حربي أعلن تركه للإعلام      الحرس الثوري: دول الخليج ستموت من العطش في حال وقوع أي حادث