أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

غوطانيتان و3 أطفال وشاب مشلول متروكون نهباً للقهر بريف القنيطرة

2017-12-27
اشترك في قناة #زمان_الوصلTV
https://goo.gl/TdgHGI
زمان الوصل TV (خاص – ريف القنيطرة)
تصوير ومتابعة: سيف محمد
أم ماهر هجرت من الغوطة الشرقية منذ خمس سنوات برفقة أخيها رفيق المشلول، ووصلت الى مخيم بريقة على الحدود مع الجولان المحتل، بعد ان اعتقال زوجها وانقطاع اخباره، وفيما تحاول العيش والعناية بأخيها، في ظروف قاسية قاهرة، التحقت بها أم قاسم، التي فقدت زوجها في الغوطة، هاربة هي الأخرى، من الغوطة إلى حدود الجولان، برفقة ثلاثة أطفال صغار.
أم قاسم وأم ماهر تعيشان ضنك العيش، في بقعة جغرافية صعبة المناخ، وفي ظل انعدام فرص العمل، وشح المساعدة، وغياب المؤسسات والجمعيات المعنية عن القيام بمهامها.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
من أفرغ ساحات التظاهر الأوروبية من السوريين..الذاتي والموضوعي      "ترويس" مطار القاملشي.. آخر تحديث في خريطة الشمال المتقلب و"لحظة تاريخية" لموسكو      "ماريا" في "القامشلي" تكمل السيطرة الروسية على مطارات سوريا      أمم أوروبا.. الأخوان هازارد يقودان بلجيكا إلى سحق روسيا برباعية      لتهجير البدو من البادية.. اشتباكات بين قوات الأسد وعصابات ترعاها إيران شرق حمص      "فولكسفاغن" تعتزم الاستثمار بـ60 مليار يورو خلال 5 سنوات      إيران تقيم معسكرات جديدة في "الميادين" شرق ديرالزور      الهلال الأحمر القطري يفتتح مشروعا سكنيا في الشمال السوري