أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

#تيرمعلة بطلاً لكأس شهداء حمص بنسخته الأولى

2017-12-27
اشترك في قناة #زمان_الوصلTV
https://goo.gl/TdgHGI
زمان الوصل TV (خاص – ريف حمص)
تُوّج نادي "تيرمعلة" الرياضي لكرة القدم ببطولة كأس "شهداء حمص" بنسخته الأولى، وذلك بعد فوزه على نادي "تلذهب" بهدف مقابل لا شيء من ضربة جزاء في الدقيقة 76 من المباراة النهائية، والتي جمعت الفريقين على ملعب بلدة "غرناطة".
شهد المباراة حضوراً جماهيراً كبيراً أعاد للذاكرة لهفة جماهير محافظة حمص لمتابعة المنافسات الرياضية قبل بدء النظام وميليشياته بتدمير المدن والمنازل على رؤوس ساكنيها.
ويقول رئيس الهئية الفرعية للرياضة والشباب في محافظة حمص الكابتن زكريا قيسون لـ "زمان الوصل TV " إن الهدف من إقامة هذه البطولة وغيرها من الفعاليات الرياضية، هو تعزيز الجانب النفسي للرياضيين في المناطق المحاصرة، وإخراج الأهالي من أجواء الحرب والحصار وصور الدمار الذي خلفه القصف اليومي من قبل النظام على مدار 6 أعوام.
وأشار قيسون إلى أن المسابقة ضمت 28ناديا من منطقة الحولة والرستن وتلبيسة والدار الكبيرة وغيرها، مبينا حجم الصعوبات التي واجهتهم لإقامتها وعلى رأسها غياب الدعم المادي.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الائتلاف يدين حملة التحريض الممنهجة ضد اللاجئين السوريين في لبنان      أبل تلقي الضوء على خدمات جديدة تتعلق بالتلفزيون وبطاقات الائتمان والألعاب      200 مليون يورو خسائر يوم واحد لاحتجاجات السترات الصفراء في فرنسا      صفقة تبادل.. ثلاثة أسرى مقابل إحداثيات جثث عناصر قوات النظام      النواب الأمريكي يمرر 3 قوانين لزيادة الضغط على فنزويلا      الغنوشي: الشاهد قد يكون مرشح النهضة للانتخابات الرئاسية      حملة للكشف عن مصير آلاف المعتقلين لدى تنظيم "الدولة" في سوريا      المجلس الدستوري الجزائري يجتمع لإعلان حالة شغور منصب الرئاسة