أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تنديدا بقرار ترامب... أهالي جنوب دمشق يعضون على جراحهم ويتضامنون مع القدس

2017-12-12
اشترك في قناة #زمان_الوصلTV
https://goo.gl/TdgHGI
زمان الوصل TV (خاص –جنوب دمشق )
تقرير: مهد الجولاني،
خرج المدنيون في مدن وبلدات يلدا وببيلا جنوب العاصمة دمشق، اليوم الجمعة، بمظاهرات جابت الشوارع العامة والأسواق الشعبية للتعبير عن غضبهم واستيائهم من القرار الأمريكي الذي أعلنه الرئيس ترامب مؤخرا بالاعتراف بالقدس كعاصمة للكيان الصهيوني .

وانطلقت المظاهرات عقب انتهاء صلاة الجمعة من مسجد يلدا الكبير و مسجد البراء في بلدة ببيلا، إذ هتف المتظاهرون للمسجد الأقصى وفلسطين و نددوا بالخذلان العربي والمواقف الضبابية للقادة العرب وتأمر البعض ضد القضية الفلسطينية .

ويشار إلى خروج عشرات التظاهرات في المدن والمناطق السورية المحررة في درعا وإدلب و ريف دمشق وريف حلب للتضامن مع الشعب الفلسطيني و قضيتهم، وللتأكيد على وحدة مصير كلا الشعبين نحو الحرية والعدالة .
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الحرائق واحتكار الإدارة الكردية لشراء المحاصيل يقلقان مزارعي "الجزيرة"      لأول مرة.. الشمبانزي يأكل السلاحف      تيريزا ماي تعلن أنها ستستقيل في السابع من يونيو      أميرة رومانية تزور مخيم للاجئين السوريين جنوبي تركيا      "النقد الدولي" يتوقع نمو اقتصاد روسيا 1.4 بالمائة في 2019      مسقط: نسعى لتهدئة التوتر بين واشنطن وطهران      مقتدياً بمعلمه "أبو جودت".. نبيل شمس يدعو لمحاسبة من شاركوا فنانين معارضين في أعمال هذا الموسم      اللاجئون السوريون في هولندا وهاجس "إعادة التقييم"