أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تنديدا بقرار ترامب... أهالي جنوب دمشق يعضون على جراحهم ويتضامنون مع القدس

2017-12-12
اشترك في قناة #زمان_الوصلTV
https://goo.gl/TdgHGI
زمان الوصل TV (خاص –جنوب دمشق )
تقرير: مهد الجولاني،
خرج المدنيون في مدن وبلدات يلدا وببيلا جنوب العاصمة دمشق، اليوم الجمعة، بمظاهرات جابت الشوارع العامة والأسواق الشعبية للتعبير عن غضبهم واستيائهم من القرار الأمريكي الذي أعلنه الرئيس ترامب مؤخرا بالاعتراف بالقدس كعاصمة للكيان الصهيوني .

وانطلقت المظاهرات عقب انتهاء صلاة الجمعة من مسجد يلدا الكبير و مسجد البراء في بلدة ببيلا، إذ هتف المتظاهرون للمسجد الأقصى وفلسطين و نددوا بالخذلان العربي والمواقف الضبابية للقادة العرب وتأمر البعض ضد القضية الفلسطينية .

ويشار إلى خروج عشرات التظاهرات في المدن والمناطق السورية المحررة في درعا وإدلب و ريف دمشق وريف حلب للتضامن مع الشعب الفلسطيني و قضيتهم، وللتأكيد على وحدة مصير كلا الشعبين نحو الحرية والعدالة .
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الإفراج عن 50 معتقلا من حماه المركزي ومصير مجهول ينتظر البقية      الدولار يرتفع بفعل مخاوف الحرب التجارية قبل اجتماع المركزي الأمريكي      الكشف عن شعلة أولمبياد طوكيو 2020      شكوى أمام القضاء ضد شركة فرنسية زودت التنظيم بوقود القذائف الصاروخية      "تحرير الشام".. القبض على معظم الفارين من "العقاب" والعلاقة مع الفيلق "ممتازة"      "الأربعاء السوري" يقتل ويصيب أكثر من 1500 إيراني      نيوزيلندا تشيّع السوري خالد مصطفى وابنه حمزة      توكاييف رئيسا مؤقتا لكازاخستان.. استمرار لسياسات نزار باييف ومقترح بتسمية العاصمة باسمه