أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تنديدا بقرار ترامب... أهالي جنوب دمشق يعضون على جراحهم ويتضامنون مع القدس

2017-12-12
اشترك في قناة #زمان_الوصلTV
https://goo.gl/TdgHGI
زمان الوصل TV (خاص –جنوب دمشق )
تقرير: مهد الجولاني،
خرج المدنيون في مدن وبلدات يلدا وببيلا جنوب العاصمة دمشق، اليوم الجمعة، بمظاهرات جابت الشوارع العامة والأسواق الشعبية للتعبير عن غضبهم واستيائهم من القرار الأمريكي الذي أعلنه الرئيس ترامب مؤخرا بالاعتراف بالقدس كعاصمة للكيان الصهيوني .

وانطلقت المظاهرات عقب انتهاء صلاة الجمعة من مسجد يلدا الكبير و مسجد البراء في بلدة ببيلا، إذ هتف المتظاهرون للمسجد الأقصى وفلسطين و نددوا بالخذلان العربي والمواقف الضبابية للقادة العرب وتأمر البعض ضد القضية الفلسطينية .

ويشار إلى خروج عشرات التظاهرات في المدن والمناطق السورية المحررة في درعا وإدلب و ريف دمشق وريف حلب للتضامن مع الشعب الفلسطيني و قضيتهم، وللتأكيد على وحدة مصير كلا الشعبين نحو الحرية والعدالة .
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بدء محاكمة الرئيس السوداني المعزول عمر البشير بتهمة الفساد      مقتل 3 أطفال بانفجار قنبلة عنقودية من مخلفات الأسد بحماة      مواقع لبنانية تتحدث عن كمين محكم يوقع عشرات القتلى لحزب الله في إدلب      إيران تعلق على قرار المنطقة الآمنة.. "انتهاك للسيادة السورية"      السقوط في مستنقع الأزمة السورية.. فؤاد عبد العزيز*      خارجية الأسد تندد بتوجه رتل تركي نحو "خان شيخون"      قوات تركية تدخل ريف إدلب والنظام يوجّه طيرانه باستهدافها      عزل 3 رؤساء بلديات في تركيا لارتباطهم بحزب العمال الكردستاني