أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

وللعراق دمعه.. أبو طارق يخسر كل ماله للنجاة بـ52 من ربعه والنهاية بمطبخ

2017-12-12
اشترك في قناة #زمان_الوصلTV
https://goo.gl/TdgHGI
زمان الوصل TV (خاص –ادلب)
تقرير: حاتم الحمصي 
من جحيم الحرب في العراق إلى قلب المأساة السورية هُجِر أبو طارق و أفراد عائلته الـ52 بما فيهم من نساء وشيوخ و أرامل و أطفال .
أنفقت العائلة كل أموالها كتكلفة  "خيالية" للوصول من قضاء القائم في محافظة الأنبار العراقية إلى المناطق المحررة في محافظة إدلب، قاطعة مئات الكيلومترات من الرعب والخوف  كما قال أبو طارق لـ "زمان الوصل TV".

وبعد التنقل بين عدة مخيمات و مدن، لم تجد العائلة سوى مطبخين للنوم والإقامة المجانية، فالمنظمات عاجزة عن مد يد العون لهم لعددهم الضخم و لسوء الأوضاع الإغاثية في المناطق المحررة.
يرغب الرجل الستيني بالوصول لتركيا لعلاج زوجته و أمه وابنتيه و أحفاده المرضى،  وهو ما بات مستحيلا في ظل فقدان المال للدخول من طرق التهريب، و استمرار إغلاق الحدود الرسمية من الجانب التركي .
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
المجلس الإسلامي السوري: حافظ الأسد سلم الجولان وكان حارسا لإسرائيل      الائتلاف يدين حملة التحريض الممنهجة ضد اللاجئين السوريين في لبنان      أبل تلقي الضوء على خدمات جديدة تتعلق بالتلفزيون وبطاقات الائتمان والألعاب      200 مليون يورو خسائر يوم واحد لاحتجاجات السترات الصفراء في فرنسا      صفقة تبادل.. ثلاثة أسرى مقابل إحداثيات جثث عناصر قوات النظام      النواب الأمريكي يمرر 3 قوانين لزيادة الضغط على فنزويلا      الغنوشي: الشاهد قد يكون مرشح النهضة للانتخابات الرئاسية      حملة للكشف عن مصير آلاف المعتقلين لدى تنظيم "الدولة" في سوريا