أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

السوريون يواجهون شتاء جديداً ببقايا البلاستيك وتحطيب الأشجار المثمرة

2017-12-01
اشترك في قناة #زمان_الوصلTV
https://goo.gl/TdgHGI
زمان الوصل TV (خاص – مراسلون)
للسنة السادسة على التوالي يعاني أهالي المناطق المحاصرة والمهجّرون إلى المخيمات الممتدة على طول الأراضي السورية من أزمة تأمين مستلزمات التدفئة لمجابهة برودة وامطار وثلوج فصل الشتاء.
مراسلو "زمان الوصل TV " تابعوا أوضاع المدنيين في المحافظات السورية، للاطلاع على أحوال الشتاء لهذا العام، وكيفية الاستعدادات، إذ أكد معظم الأهالي مواجهتهم نفس الصعوبات التي واجهوها الأعوام الفائتة، ومنها انقطاع المحروقات ووصولها لأسعار خيالية -إن وجدت ـ، والاضطرار لاستعمال الوقود الضار صحيا والمصنع من النايلون والبلاستيك، فضلا عن الاستمرار بتقطيع ما تبقى من أشجار والاستفادة من حطبها.
بين مخيمات النازحين في مرتفعات القنيطرة ومحاصري غوطة دمشق الشرقية ومهجّري حوران وحمص ومخيمات إدلب، لم تجد أي من المنظمات الإنسانية وهيئات الأمم المتحدة حلولاً جذرية، للحيلولة دون مزيد من الوفيات بين الأطفال والشيوخ تحت تأثير الصقيع والبرد كما جرى في الأعوام السابقة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
التدفئة في مناطق "نبع السلام" تعتمد على الحطب و"الجلّة"      الشبكة السورية توثق انتهاكات حقوق الإنسان في سوريا الشهر الماضي      بريطانيا تدين هجمات الأسد وداعميه على إدلب      إصابة 4 أشخاص من عائلة واحدة إثر انفجار "مجهول" في ريف حلب      أوغلو: لن ننسحب من سوريا قبل تسوية سياسية والأسد هو من جلب "النصرة" إلى إدلب      وفاة الكاتب والمعارض السياسي "منصور الأتاسي" في اسطنبول      بعد "الفرقة الثامنة".. مصدر يكشف لـ"زمان الوصل" عن وصول تعزيزات عسكرية من "حزب الله" إلى شرق إدلب      التحالف الدولي يرسل تعزيزات إلى قواعده بدير الزور