أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

استطلاع: عن استقالة حجاب ومؤتمر الرياض 2 .. ماذا قال السوريون

2017-12-01

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV
https://goo.gl/TdgHGI
زمان الوصل TV (خاص –  الداخل السوري - مراسلون) 
أعلن رياض حجاب رئيس هيئة التفاوض في المعارضة السورية وعدد من أعضائها استقالتهم يوم الأثنين الفائت، واصدر حجاب بيانا شرح فيه مسؤولياته وتطلعاته خلال عمله لأكثر من عامين في هذا المنصب دون الإشارة للأسباب المباشرة للاستقالة.
وضمت قائمة المستقلين من الهيئة كلا من رياض نعسان آغا وسهير الأتاسي وسامر حبوش والقائد العسكري أبو أسامة الجولاني إضافة لسالم المسلط واللواء عبد العزيز الشلال وعبد الحكيم بشار وسامر حبوش.
وتزامنا مع ذلك انعقد أمس (الأربعاء) مؤتمر الرياض 2 للمعارضة السورية في المملكة العربية السعودية، وأشارت بعض التقارير الصحفية إلى أن مسودة البيان الختامي أكدت على تنحي بشار الأسد قبيل البدء بأي عملية انتقال سياسي للسلطة في سوريا.
زمان الوصل TV التقت المدنيين في المناطق المحررة ومخيمات اللجوء للحديث عن رؤيتهم لهذا المؤتمر وآرائهم باستقالة الهيئة العليا للتفاوض.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
سوري ينقذ نحو 20 شخصا من الغرق في اسطنبول      الأسد يصدر 700 شهادة وفاة لمعتقلين في سجونه خلال 2019      بدء امتحانات الشهادة الثانوية العامة في مناطق الشمال السوري      الاتحاد الأوروبي: مشاريع الطاقة والمناخ لن تحقق أهداف 2030      برلمان تونس يصادق بالأغلبية على تعديل قانون الانتخابات      المجلس الإسلامي السوري يؤكد أن حادثة وفاة "مرسي" مُدبَّرة      على خلفية اعتقال معارض للأسد.. اختطاف ضابطين من قوات النظام في السويداء      فيسبوك تكشف عن عملة مشفرة جديدة