أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

استطلاع: عن استقالة حجاب ومؤتمر الرياض 2 .. ماذا قال السوريون

2017-12-01

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV
https://goo.gl/TdgHGI
زمان الوصل TV (خاص –  الداخل السوري - مراسلون) 
أعلن رياض حجاب رئيس هيئة التفاوض في المعارضة السورية وعدد من أعضائها استقالتهم يوم الأثنين الفائت، واصدر حجاب بيانا شرح فيه مسؤولياته وتطلعاته خلال عمله لأكثر من عامين في هذا المنصب دون الإشارة للأسباب المباشرة للاستقالة.
وضمت قائمة المستقلين من الهيئة كلا من رياض نعسان آغا وسهير الأتاسي وسامر حبوش والقائد العسكري أبو أسامة الجولاني إضافة لسالم المسلط واللواء عبد العزيز الشلال وعبد الحكيم بشار وسامر حبوش.
وتزامنا مع ذلك انعقد أمس (الأربعاء) مؤتمر الرياض 2 للمعارضة السورية في المملكة العربية السعودية، وأشارت بعض التقارير الصحفية إلى أن مسودة البيان الختامي أكدت على تنحي بشار الأسد قبيل البدء بأي عملية انتقال سياسي للسلطة في سوريا.
زمان الوصل TV التقت المدنيين في المناطق المحررة ومخيمات اللجوء للحديث عن رؤيتهم لهذا المؤتمر وآرائهم باستقالة الهيئة العليا للتفاوض.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"قسد"..مقتل 13 عسكريا في أول أيام وقف إطلاق النار      عَشِقَتْهُ ميتاً... مزن مرشد*      القبض على أحد مشجعي نابولي المتعصبين لقتله أحد مشجعي إنتر      وفاة ثاني ضحية بعد هجوم بسكين على ملجأ للاجئين بالنمسا      "نصر الحريري" يشيد بالاتفاق التركي الأمريكي المتعلق بالمنطقة الآمنة      الخوذ البيضاء توثق عدد الغارات الجوية على الشمال منذ نيسان الماضي      "زكية عباس".. رائدة أعمال سورية تؤسس شركة للاستشارات والترجمة في تركيا      الحريري يطالب بمهلة 72 ساعة لتقديم إصلاحات ترضي الشعب