أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الأسد يواصل حرق الغوطة وضحايا من المدنيين والقبعات البيضاء

2017-12-01
اشترك في قناة #زمان_الوصلTV
https://goo.gl/TdgHGI
زمان الوصل TV (خاص – ريف دمشق)
تصوير ومتابعة: عمران أبو سلوم – أبو اليسر البراء
في خرق مستمر من قبل قوات النظام لما يسمى باتفاقية "خفض التصعيد"، شنت الطائرات الحربية عشرات الغارات الجوية على مدن وبلدات الغوطة الشرقية خلال الأسبوع الفائت، مستخدمة البراميل المتفجرة والقنابل العنقودية المحرمة دوليا في قصفها ضد المدنيين.
القصف الهمجي والعشوائي على التجمعات السكنية والذي لم يلق تنديدا أو شجبا من أي طرف دولي أو عربي، أودى بحياة أكثر من 30 شخصا، فيما لم تتوفر إحصائيات دقيقة لحجم الإصابات، إذ غصت المشافي الميدانية بالجرحى في مشهد يعيد للأذهان الحملات العسكرية السابقة على الريف الدمشقي قبيل هذه "الاتفاقيات ".
فرق الدفاع المدني أو ما تعرف بالقبعات البيضاء لم تسلم من وحشية القصف، وتعرضت للاستهداف المباشر لأكثر من مرة خلال اليومين السابقين، ما تسبب باستشهاد 3 عناصر وإصابة 8 آخرين منهم حالات خطرة للغاية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
المجلس الإسلامي السوري: حافظ الأسد سلم الجولان وكان حارسا لإسرائيل      الائتلاف يدين حملة التحريض الممنهجة ضد اللاجئين السوريين في لبنان      أبل تلقي الضوء على خدمات جديدة تتعلق بالتلفزيون وبطاقات الائتمان والألعاب      200 مليون يورو خسائر يوم واحد لاحتجاجات السترات الصفراء في فرنسا      صفقة تبادل.. ثلاثة أسرى مقابل إحداثيات جثث عناصر قوات النظام      النواب الأمريكي يمرر 3 قوانين لزيادة الضغط على فنزويلا      الغنوشي: الشاهد قد يكون مرشح النهضة للانتخابات الرئاسية      حملة للكشف عن مصير آلاف المعتقلين لدى تنظيم "الدولة" في سوريا