أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

رغم الحرب والحصار.. جنوب دمشق يزوج 34 شاباً في حفل جماعي

2017-11-05
اشترك في قناة #زمان_الوصلTV
https://goo.gl/TdgHGI
زمان الوصل TV (خاص – ريف دمشق)
تصوير ومتابعة: مهد الجولاني 
اجتمع اهالي جنوب العاصمة وتحديدا في بلدة يلدا، لا ليعلنوا رفضهم لاتفاق يقضي بتهجيرهم بل فرحا بزفاف جماعي لـ 34 من الشبان الفلسطينيين والسوريين في المنطقة.
واقامت هيئة "فلسطينيي سوريا للإغاثة والتنمية" حفل زفاف جماعي وموحد لـ 100 شاب في عدة محافظات، منها إدلب وشمال حلب ودرعا وجنوب دمشق تحت عنوان "رغم الألم ينبت الأمل".
بدأ الحفل في جنوب العاصمة على شكل "كرنفال" شعبي أعاد أجواء الفرح إلى المنطقة من خلال حفلة حنة العرسان، ثم المسير بعراضة شامية وعرض السيف والترس في شوارع بلدة يلدا، وصولا لمسجد الصابرين، حيث أقيم مولد نبوي وتم تكريم عدد من آباء الشهداء الذين استشهدوا مؤخرا.
لم يستطع عدد من العرسان الوصول للمنطقة بسبب نتيجة اغلاق المعبر بين بلدة يلدا ومخيم اليرموك، إلا أن ذلك لم يمنع الاحتفال.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بريطانيا تدين هجمات الأسد وداعميه على إدلب      إصابة 4 أشخاص من عائلة واحدة إثر انفجار "مجهول" في ريف حلب      أوغلو: لن ننسحب من سوريا قبل تسوية سياسية والأسد هو من جلب "النصرة" إلى إدلب      وفاة الكاتب والمعارض السياسي "منصور الأتاسي" في اسطنبول      بعد "الفرقة الثامنة".. مصدر يكشف لـ"زمان الوصل" عن وصول تعزيزات عسكرية من "حزب الله" إلى شرق إدلب      التحالف الدولي يرسل تعزيزات إلى قواعده بدير الزور      الائتلاف يدعو لإصدار قرارات تعمل على إنقاذ ما تبقى من مدنيي إدلب      لجان جباية تغزو أسواق دمشق.. الأسد يفرض ضرائب جديدة على التجار