أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

من أوقف الدعم الطبي الدولي.. هذا ما يحصل لمشافي المناطق المحاصرة بحمص

2017-11-05
اشترك في قناة #زمان_الوصلTV
https://goo.gl/TdgHGI
زمان الوصل TV (خاص – ريف حمص)
تصوير ومتابعة: مالك أبو انس – محمد الحمصي
تقترب مشافي ريف حمص الشمالي المحاصر وتحديدا النقاط الطبية لمنطقة الحولة وما حولها من الإغلاق الكامل، على خلفية توقف الدعم الذي كانت تتلقاه تلك النقاط من المنظمات الطبية الدولية.
عشرات آلاف المدنيين تستقبلهم هذه المراكز شهريا بين مشفى الطيبة والرعاية الطبية ونقطة برج قاعي الطبية ومراكز أخرى تقدم خدماتها بالمجان، وتعمل كوادرها بشكل تطوعي دون أي مقابل مادي كما يذكر الأطباء هناك لـ "زمان الوصل TV".
ويناشد الأطباء والممرضون العاملون في الريف الحمصي المنظمات الطبية والإنسانية لمد يدن العون، والحيلولة دون إيقاف العمل، وتعريض المدنيين لمزيد من المآسي، خصوصا وأنهم ـ في حال توقفها ـ مضطرون لقطع مسافات كبيرة نحو أقرب مشفى والتعرض لخطر القنص المباشر من قبل قوات النظام المحاصرة للمنطقة منذ سنوات.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ارتبط اسمه بـ"محمد خضور".. إصابة قائد الفيلق الثالث في جيش النظام بحماة      بدء محاكمة الرئيس السوداني المعزول عمر البشير بتهمة الفساد      مقتل 3 أطفال بانفجار قنبلة عنقودية من مخلفات الأسد بحماة      مواقع لبنانية تتحدث عن كمين محكم يوقع عشرات القتلى لحزب الله في إدلب      إيران تعلق على قرار المنطقة الآمنة.. "انتهاك للسيادة السورية"      السقوط في مستنقع الأزمة السورية.. فؤاد عبد العزيز*      خارجية الأسد تندد بتوجه رتل تركي نحو "خان شيخون"      قوات تركية تدخل ريف إدلب والنظام يوجّه طيرانه باستهدافها