أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

من أوقف الدعم الطبي الدولي.. هذا ما يحصل لمشافي المناطق المحاصرة بحمص

2017-11-05
اشترك في قناة #زمان_الوصلTV
https://goo.gl/TdgHGI
زمان الوصل TV (خاص – ريف حمص)
تصوير ومتابعة: مالك أبو انس – محمد الحمصي
تقترب مشافي ريف حمص الشمالي المحاصر وتحديدا النقاط الطبية لمنطقة الحولة وما حولها من الإغلاق الكامل، على خلفية توقف الدعم الذي كانت تتلقاه تلك النقاط من المنظمات الطبية الدولية.
عشرات آلاف المدنيين تستقبلهم هذه المراكز شهريا بين مشفى الطيبة والرعاية الطبية ونقطة برج قاعي الطبية ومراكز أخرى تقدم خدماتها بالمجان، وتعمل كوادرها بشكل تطوعي دون أي مقابل مادي كما يذكر الأطباء هناك لـ "زمان الوصل TV".
ويناشد الأطباء والممرضون العاملون في الريف الحمصي المنظمات الطبية والإنسانية لمد يدن العون، والحيلولة دون إيقاف العمل، وتعريض المدنيين لمزيد من المآسي، خصوصا وأنهم ـ في حال توقفها ـ مضطرون لقطع مسافات كبيرة نحو أقرب مشفى والتعرض لخطر القنص المباشر من قبل قوات النظام المحاصرة للمنطقة منذ سنوات.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الإفراج عن 50 معتقلا من حماه المركزي ومصير مجهول ينتظر البقية      الدولار يرتفع بفعل مخاوف الحرب التجارية قبل اجتماع المركزي الأمريكي      الكشف عن شعلة أولمبياد طوكيو 2020      شكوى أمام القضاء ضد شركة فرنسية زودت التنظيم بوقود القذائف الصاروخية      "تحرير الشام".. القبض على معظم الفارين من "العقاب" والعلاقة مع الفيلق "ممتازة"      "الأربعاء السوري" يقتل ويصيب أكثر من 1500 إيراني      نيوزيلندا تشيّع السوري خالد مصطفى وابنه حمزة      توكاييف رئيسا مؤقتا لكازاخستان.. استمرار لسياسات نزار باييف ومقترح بتسمية العاصمة باسمه