أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

سوريات عبر الحدود تواصل تعليم ودعم طلاب الثانوية السوريين في الأردن

2017-11-05
اشترك في قناة #زمان_الوصلTV
https://goo.gl/TdgHGI
زمان الوصل TV (خاص - عمان)
تصوير ومتابعة: محمد عمر الشريف

تعنى منظمة "سوريات عبر الحدود" منذ انطلاقها بالأردن بالطلاب السوريين وخاصة طلاب الثانوية العامة لحاجتهم للتقوية في مرحلة التعليم المصيرية قبل المرحلة الجامعية.
إياد الايوبي المسؤول التعليمي في منظمة سوريات عبر الحدود يؤكد ان المنظمة بدأت العمل منذ عام 2013 بتنفيذ دورات مجانية لطلاب الثانوية العامة السوريين لتقويتهم وتقليل الاعباء والتكاليف المادية على أهالي الطلاب، إذ يجرى دعم 150 إلى 250 طالب سنويا.
الأيوبي قال إن برامج الدعم شملت دورات اللغة الانكليزية بالشراكة مع المركز الثقافي البريطاني، وجرى تخريج 1150 طالب وطالبة في هذا المجال، أضف لتعليم اللغة الالمانية وتنظيم تدريب في حقل الصحافة والإعلام وبرامج التصميم المتنوعة وبرمجة الكمبيوتر.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أبل تلقي الضوء على خدمات جديدة تتعلق بالتلفزيون وبطاقات الائتمان والألعاب      200 مليون يورو خسائر يوم واحد لاحتجاجات السترات الصفراء في فرنسا      صفقة تبادل.. ثلاثة أسرى مقابل إحداثيات جثث عناصر قوات النظام      النواب الأمريكي يمرر 3 قوانين لزيادة الضغط على فنزويلا      الغنوشي: الشاهد قد يكون مرشح النهضة للانتخابات الرئاسية      حملة للكشف عن مصير آلاف المعتقلين لدى تنظيم "الدولة" في سوريا      المجلس الدستوري الجزائري يجتمع لإعلان حالة شغور منصب الرئاسة      الأندية الأوروبية تكرر رفضها المشاركة في كأس العالم للاندية 2021