أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

آية الأسد تضرب وتهين عنصراً لحفظ النظام في حفل تكريم المنتخب باللاذقية

2017-11-05
زمان الوصل 
أعادت امرأة من آل الأسد تثبيت صورة الزعرنة والتشبيح التي التصقت بهذه العائلة، وباتت جزءا من هويتها.. عندما قامت -هذه المرأة- بالتعدي على أحد عناصر "حفظ النظام" ضربا وشتما أمام الملأ، ثم خرجت لتدعي أنه هو المذنب، رغم أن حادثة التعدي وثقت بالفيديو، وشاهدها مئات الآلاف وربما الملايين عبر شبكات التواصل..
وأظهر المقطع امرأة تتهجم على أحد عناصر "حفظ النظام" التابعين لوزارة الداخلية، أثناء "حفل" أقيم في المدينة الرياضية باللاذقية، خصص لـ"تكريم" منتخب النظام الكروي.
وظهرت "آية عمار الأسد" وهي تتهجم على الشرطي وتدفعه في صدره بعنف، مع شتمه بعبارة "يا حيوان"، وتهديده بعبارة "بتعرف مين أنا، بنت مين أنا؟"، بينما تبدو على وجه العنصر مسحة خنوع ممزوج بالخوف، شجع "آية" أكثر حتى لطمته بيدها، وهنا علا صراخ المتجمهرين، فهب فجأة رجل ضخم بقميص رمادي هو "مكزون أصلان" زوج "آية" ليدفع كل حاولوا الاقتراب، محاولا إظهار زوجته وكأنها الضحية التي تستوجب من يدافع عنها.
وبعد انتشار المقطع وإثارته موجة من السخط ضد المرأة وصلت إلى حد شتمها من الموالين في شرفها، والتشنيع على أبوها الذي رباها، تبين لاحقا للكثيرين أن المرأة "الساقطة" وفق تصنيفهم، ما هي إلا "آية الأسد" ابنة "عمار الأسد"، الذي سبق لـ"زمان الوصل" أن نشرت سجله الجنائي بالتفصيل، مع سجل إخوانه (أبناء بديع الأسد) الجنائي الحافل بمختلف أنواع الجرائم.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
نظام الأسد يملي شروطه على لجان "المصالحات" في درعا والإيرانيون يفرضون شروطهم على النظام      قوات أمريكية تتجول في الحسكة و"قسد" تعيد رفع راياتها في "تل تمر"      الرابع خلال أسبوعين.. وفاة ناشط عراقي تعرض لاطلاق نار      الصين تعاقب آرسنال ومانشستر سيتي بسبب "أوزيل"‏      حمص.. عبوة توقع مجموعة من "فاطميون" بين قتيل وجريح      إيرانيون ينهبون مرقدا دينيا ويضرمون النار فيه      شبكة محلية: "أرامكو" السعودية في دير الزور لإنشاء "مشاريع نفطية" بالاتفاق مع واشنطن      الاغتيالات تتواصل في درعا وناسفة تستهدف سيارة عسكرية