أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

زمان الوصل تكشف.. صانع مفخخات القتل بإدلب كردي من عفرين يرتبط بميليشيا pyd

2017-11-05
اشترك في قناة #زمان_الوصلTV
https://goo.gl/TdgHGI
زمان الوصل TV (خاص)
حصلت "زمان الوصل" على تسجيل لمكالمات صوتية، كشفت عن تورط أحد الأشخاص المتخصصين بتصنيع المفخخات وإرسالها إلى محافظة إدلب مدينة وريفا، بهدف القتل.
التسجيلات تعود حسب المصدر لشخص من المكون الكردي في عفرين بريف حلب، وهو متخصص بصناعة المفخخات عبر مؤقت زمني "ساعة يد ".

ويضيف المصدر أن الشخص المتورط في جريمة صناعة المفخخات يرتبط بميليشيا PKK وPYD، واسمه الأول "شوكت"، وهو يعمل ضمن فريق من المجرمين في إرسال المفخخات إلى جميع المناطق التي يسيطر عليها الجيش الحر بشكل عشوائي.
ويؤكد التسجيل قيام متخصص المفخخات "شوكت" بإدارة وتوجيه عمليات التفجير، حيث يقدم شرحاً لأحد الأشخاص الذين سينفذون عمليات التفجير عن طريقة ركن المفخخة، واستخدام جهاز التفجير الخاص بالمفخخات.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
صلاح يقود مصر للفوز على الكونجو الديمقراطية والتأهل لدور 16      "النواب الإيطالي" يمرر مشروع قانون لوقف بيع الأسلحة للسعودية والإمارات      ماي: بريطانيا ترغب في محاسبة المسؤولين عن قتل خاشقجي      تفريخ القوانين القمعية في سورية 1/3*      الشبكة السورية.. الأسد قتل أكثر من 14 ألف معتقل تحت التعذيب      وسط مظاهرة مؤيدة.. شاب سوري ينزع علم النظام ويدعس عليه في برلين (فيديو)      فيسبوك يساعد فرنسا على كشف مروجي خطاب الكراهية      أردوغان: لا مؤشر من ترامب على فرض عقوبات بسبب منظومة إس-400