أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

زمان الوصل تكشف.. صانع مفخخات القتل بإدلب كردي من عفرين يرتبط بميليشيا pyd

2017-11-05
اشترك في قناة #زمان_الوصلTV
https://goo.gl/TdgHGI
زمان الوصل TV (خاص)
حصلت "زمان الوصل" على تسجيل لمكالمات صوتية، كشفت عن تورط أحد الأشخاص المتخصصين بتصنيع المفخخات وإرسالها إلى محافظة إدلب مدينة وريفا، بهدف القتل.
التسجيلات تعود حسب المصدر لشخص من المكون الكردي في عفرين بريف حلب، وهو متخصص بصناعة المفخخات عبر مؤقت زمني "ساعة يد ".

ويضيف المصدر أن الشخص المتورط في جريمة صناعة المفخخات يرتبط بميليشيا PKK وPYD، واسمه الأول "شوكت"، وهو يعمل ضمن فريق من المجرمين في إرسال المفخخات إلى جميع المناطق التي يسيطر عليها الجيش الحر بشكل عشوائي.
ويؤكد التسجيل قيام متخصص المفخخات "شوكت" بإدارة وتوجيه عمليات التفجير، حيث يقدم شرحاً لأحد الأشخاص الذين سينفذون عمليات التفجير عن طريقة ركن المفخخة، واستخدام جهاز التفجير الخاص بالمفخخات.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
نظام الأسد يملي شروطه على لجان "المصالحات" في درعا والإيرانيون يفرضون شروطهم على النظام      قوات أمريكية تتجول في الحسكة و"قسد" تعيد رفع راياتها في "تل تمر"      الرابع خلال أسبوعين.. وفاة ناشط عراقي تعرض لاطلاق نار      الصين تعاقب آرسنال ومانشستر سيتي بسبب "أوزيل"‏      حمص.. عبوة توقع مجموعة من "فاطميون" بين قتيل وجريح      إيرانيون ينهبون مرقدا دينيا ويضرمون النار فيه      شبكة محلية: "أرامكو" السعودية في دير الزور لإنشاء "مشاريع نفطية" بالاتفاق مع واشنطن      الاغتيالات تتواصل في درعا وناسفة تستهدف سيارة عسكرية