أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

لا تقترب منها حتى لا ينكسر عظمها .. هذه قصة #إبرة_ لميس

2017-11-05
اشترك في قناة #زمان_الوصلTV
https://goo.gl/TdgHGI
زمان الوصل TV (خاص – الأردن)
تصوير ومتابعة: محمد عمر الشريف
لميس طفلة سورية اصيبت بارتفاع للحرارة في عمر 6 سنوات، تطور الأمر إلى فقدان للمناعة، فخرج بها والدها الى الأردن من أجل العلاج لتتدهور حالتها مع فقدان الوزن.
يحكي أبو لميس رحلة معاناته لعلاج طفلته وصعوبة الحصول على الحقنة (الإبرة) التي وصفها الطبيب كي يكتسب جسدها الهزيل المناعة، وهذه الحقنة غير موجودة في عمان وهو لا يملك ثمنها أصلا مع مسؤوليته الثقيلة كرب لأسرة من 12 فرداً إضافة للزوجة.
لميس تحتاج للحقنة شهريا حتى تبلغ عمر 14 عاما، وهي تعاني "فوبيا" أن يقترب أحد من جسدها فينكسر عظمها الهش، وهي تعيش عزلة قسرية تحرمها حلم المدرسة واللعب.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"كلوز" برنامج يسلط الضوء على أعمال الدراما السورية      "نهلة عيسى" تحذر النظام من خسارة حاضنته      مزارعون يفشلون في حصاد حقولهم القريبة من الجبهات.. مع "الوحدات الكردية"      تحذيرات روسية من اندلاع حرب في المنطقة      كما جبن أبوه من قبل.. نظام بشار يقول إنه لايريد مواجهة الأتراك عسكريا      الملكة نور.. محمد مرسي هو الرئيس الأول والوحيد      ريف حماة.. مرحلة جديدة من "الفتح المبين" تبدأ بمقتل 20 عنصرا للنظام      ترجيحات بوقوف اليمين المتطرف وارء مقتل "داعم" اللاجئين في ألمانيا