أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

لا تقترب منها حتى لا ينكسر عظمها .. هذه قصة #إبرة_ لميس

2017-11-05
اشترك في قناة #زمان_الوصلTV
https://goo.gl/TdgHGI
زمان الوصل TV (خاص – الأردن)
تصوير ومتابعة: محمد عمر الشريف
لميس طفلة سورية اصيبت بارتفاع للحرارة في عمر 6 سنوات، تطور الأمر إلى فقدان للمناعة، فخرج بها والدها الى الأردن من أجل العلاج لتتدهور حالتها مع فقدان الوزن.
يحكي أبو لميس رحلة معاناته لعلاج طفلته وصعوبة الحصول على الحقنة (الإبرة) التي وصفها الطبيب كي يكتسب جسدها الهزيل المناعة، وهذه الحقنة غير موجودة في عمان وهو لا يملك ثمنها أصلا مع مسؤوليته الثقيلة كرب لأسرة من 12 فرداً إضافة للزوجة.
لميس تحتاج للحقنة شهريا حتى تبلغ عمر 14 عاما، وهي تعاني "فوبيا" أن يقترب أحد من جسدها فينكسر عظمها الهش، وهي تعيش عزلة قسرية تحرمها حلم المدرسة واللعب.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أبل تلقي الضوء على خدمات جديدة تتعلق بالتلفزيون وبطاقات الائتمان والألعاب      200 مليون يورو خسائر يوم واحد لاحتجاجات السترات الصفراء في فرنسا      صفقة تبادل.. ثلاثة أسرى مقابل إحداثيات جثث عناصر قوات النظام      النواب الأمريكي يمرر 3 قوانين لزيادة الضغط على فنزويلا      الغنوشي: الشاهد قد يكون مرشح النهضة للانتخابات الرئاسية      حملة للكشف عن مصير آلاف المعتقلين لدى تنظيم "الدولة" في سوريا      المجلس الدستوري الجزائري يجتمع لإعلان حالة شغور منصب الرئاسة      الأندية الأوروبية تكرر رفضها المشاركة في كأس العالم للاندية 2021