أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

لا تقترب منها حتى لا ينكسر عظمها .. هذه قصة #إبرة_ لميس

2017-11-05
اشترك في قناة #زمان_الوصلTV
https://goo.gl/TdgHGI
زمان الوصل TV (خاص – الأردن)
تصوير ومتابعة: محمد عمر الشريف
لميس طفلة سورية اصيبت بارتفاع للحرارة في عمر 6 سنوات، تطور الأمر إلى فقدان للمناعة، فخرج بها والدها الى الأردن من أجل العلاج لتتدهور حالتها مع فقدان الوزن.
يحكي أبو لميس رحلة معاناته لعلاج طفلته وصعوبة الحصول على الحقنة (الإبرة) التي وصفها الطبيب كي يكتسب جسدها الهزيل المناعة، وهذه الحقنة غير موجودة في عمان وهو لا يملك ثمنها أصلا مع مسؤوليته الثقيلة كرب لأسرة من 12 فرداً إضافة للزوجة.
لميس تحتاج للحقنة شهريا حتى تبلغ عمر 14 عاما، وهي تعاني "فوبيا" أن يقترب أحد من جسدها فينكسر عظمها الهش، وهي تعيش عزلة قسرية تحرمها حلم المدرسة واللعب.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بقي 35 ساعة.. أوغلو: 360 ألف سوري عادوا إلى منطقتي "درع الفرات" و"غصن الزيتون"      تلفون نصر الحريري... فؤاد عبد العزيز*      على أبواب الشتاء.. تجار يتهمون "وتد" باحتكار سوق المحروقات والأخيرة ترد      الأمير هاري: لن يتم تخويفي للقيام بلعبة أدت إلى قتل أمي      دراسة: التمارين الرياضية قد تقلل خطر الإصابة بسرطان الرئة لدى المدخنين      غوارديولا: مانشستر سيتي غير جاهز للفوز بدوري أبطال أوروبا      تركيا.. ضبط 170 مهاجرا غير نظامي قبالة سواحل "إيجة"      "النهضة" التونسية: رئيس الحكومة المرتقبة من الحركة ولا تفاوض بالأمر