أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تركته إعاقتان و تهجير.. 7 آلاف دولار لإنقاذ عدنان ابن السنوات الخمس

2017-10-24
اشترك في قناة #زمان_الوصلTV
https://goo.gl/TdgHGI
زمان الوصل TV (خاص – مخيمات لبنان)
تصوير ومتابعة: عبد الحفيظ الحولاني
خمس سنوات على ولادة عدنان.. عنوانها الوجع الدفين وتكالب الإعاقات فلا عيناه بصيرتان ولا قدماه تسعفانه على الحركة، إذ بدأ حياته بخلع ولادي ترافق مع قصر في أوتار الرجلين وأعراض أعطاب في فخذيه.
عائلة الطفل النازحة في شتات لبنان تكابد جراء الظروف المعيشية المزرية، وتعجز عن علاج صغيرها وإخضاعه لعملية مستعجلة، يقول الأطباء إن تكلفتها تصل إلى 7 آلاف دولار في مشفى الجامعة الأمريكية ببيروت.
الهيئات الأممية وعلى رأسها المفوضية السامية لشؤون اللاجئين رفضت تغطية جزء من نفقات العملية لعدم تعاقدها مع مشفى الجامعة، وعلى عدنان تحمل إعاقتيه، إلى وقت قد يلتفت له فيه "دعاة الإنسانية ".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
سقطا في أول أيام ثورتهم.. لبنانبون يضيؤون الشموع على روحيّ عاملين سوريين      "فيسبوك" قد تطلق تبويب الأخبار في نهاية الشهر الجاري      إيران ترفض إنشاء تركيا مواقع عسكرية في سوريا      بقي 35 ساعة.. أوغلو: 360 ألف سوري عادوا إلى منطقتي "درع الفرات" و"غصن الزيتون"      تلفون نصر الحريري... فؤاد عبد العزيز*      على أبواب الشتاء.. تجار يتهمون "وتد" باحتكار سوق المحروقات والأخيرة ترد      الأمير هاري: لن يتم تخويفي للقيام بلعبة أدت إلى قتل أمي      دراسة: التمارين الرياضية قد تقلل خطر الإصابة بسرطان الرئة لدى المدخنين