أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تركته إعاقتان و تهجير.. 7 آلاف دولار لإنقاذ عدنان ابن السنوات الخمس

2017-10-24
اشترك في قناة #زمان_الوصلTV
https://goo.gl/TdgHGI
زمان الوصل TV (خاص – مخيمات لبنان)
تصوير ومتابعة: عبد الحفيظ الحولاني
خمس سنوات على ولادة عدنان.. عنوانها الوجع الدفين وتكالب الإعاقات فلا عيناه بصيرتان ولا قدماه تسعفانه على الحركة، إذ بدأ حياته بخلع ولادي ترافق مع قصر في أوتار الرجلين وأعراض أعطاب في فخذيه.
عائلة الطفل النازحة في شتات لبنان تكابد جراء الظروف المعيشية المزرية، وتعجز عن علاج صغيرها وإخضاعه لعملية مستعجلة، يقول الأطباء إن تكلفتها تصل إلى 7 آلاف دولار في مشفى الجامعة الأمريكية ببيروت.
الهيئات الأممية وعلى رأسها المفوضية السامية لشؤون اللاجئين رفضت تغطية جزء من نفقات العملية لعدم تعاقدها مع مشفى الجامعة، وعلى عدنان تحمل إعاقتيه، إلى وقت قد يلتفت له فيه "دعاة الإنسانية ".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
المجلس الإسلامي السوري: حافظ الأسد سلم الجولان وكان حارسا لإسرائيل      الائتلاف يدين حملة التحريض الممنهجة ضد اللاجئين السوريين في لبنان      أبل تلقي الضوء على خدمات جديدة تتعلق بالتلفزيون وبطاقات الائتمان والألعاب      200 مليون يورو خسائر يوم واحد لاحتجاجات السترات الصفراء في فرنسا      صفقة تبادل.. ثلاثة أسرى مقابل إحداثيات جثث عناصر قوات النظام      النواب الأمريكي يمرر 3 قوانين لزيادة الضغط على فنزويلا      الغنوشي: الشاهد قد يكون مرشح النهضة للانتخابات الرئاسية      حملة للكشف عن مصير آلاف المعتقلين لدى تنظيم "الدولة" في سوريا