أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تركته إعاقتان و تهجير.. 7 آلاف دولار لإنقاذ عدنان ابن السنوات الخمس

2017-10-24
اشترك في قناة #زمان_الوصلTV
https://goo.gl/TdgHGI
زمان الوصل TV (خاص – مخيمات لبنان)
تصوير ومتابعة: عبد الحفيظ الحولاني
خمس سنوات على ولادة عدنان.. عنوانها الوجع الدفين وتكالب الإعاقات فلا عيناه بصيرتان ولا قدماه تسعفانه على الحركة، إذ بدأ حياته بخلع ولادي ترافق مع قصر في أوتار الرجلين وأعراض أعطاب في فخذيه.
عائلة الطفل النازحة في شتات لبنان تكابد جراء الظروف المعيشية المزرية، وتعجز عن علاج صغيرها وإخضاعه لعملية مستعجلة، يقول الأطباء إن تكلفتها تصل إلى 7 آلاف دولار في مشفى الجامعة الأمريكية ببيروت.
الهيئات الأممية وعلى رأسها المفوضية السامية لشؤون اللاجئين رفضت تغطية جزء من نفقات العملية لعدم تعاقدها مع مشفى الجامعة، وعلى عدنان تحمل إعاقتيه، إلى وقت قد يلتفت له فيه "دعاة الإنسانية ".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مفخخة تستهدف المركز العام لميليشيا "آساييش" بالقامشلي      نحو 19 مليار ليرة قيمة خسائر الحرائق شمال شرق سوريا      درعا.. مقتل عميل مخابراتي كبير وقوات الأسد تعتقل قياديا سابقا في "جيش الإسلام"      مجزرة جديدة.. 12 مدنيا ضحايا استهداف عرس شعبي في ريف حلب      بيروت.. فوضى وإطلاق نار في معقل ميليشيا حزب الله      ميليشيا "سليماني" تتمركز في معمل "قاسيون" بعد طردها من مطار حلب      "الحوثي" يهدد بإستهداف أي سفينة نفطية في البحر الأحمر أو بحر العرب      صيدليات تركية تتهرّب من صرف الدواء المجاني للسوريين