أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بيان الحكومة المؤقتة: دير الزور تعيش حالة مأساوية والغوطة منطقة منكوبة

2017-10-24
اشترك في قناة #زمان_الوصلTV
https://goo.gl/TdgHGI
زمان الوصل TV (خاص - ريف دمشق)
تصوير ومتابعة: محمد ياسر
أصدرت الحكومة السورية المؤقتة بيانا حول الأوضاع المأساوية في دير الزور والغوطة الشرقية، وإنقاذ حياة اكثر من مليون محاصر في المنطقتين.
وأكد البيان الذي تلاه نائب رئيس الحكومة المهندس أكرم طعمة، أن مدينة دير الزور تعيش ظروفاً مأساوية، حيث تتعرض للقصف الشديد والحصار، مبينا سقوط عدد كبير من الضحايا المدنيين، ونزوح ما يزيد عن 192 ألف مدني في ظروف مزرية.
وأكد البيان على أن الغوطة الشرقية يمكن وصفها بالمنطقة المنكوبة، حيث تتعرض لحصار مستمر منذ أربع سنوات، مشيرا إلى أن أكثر من 350 ألف شخص يطالهم الحصار.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
من أفرغ ساحات التظاهر الأوروبية من السوريين..الذاتي والموضوعي      "ترويس" مطار القاملشي.. آخر تحديث في خريطة الشمال المتقلب و"لحظة تاريخية" لموسكو      "ماريا" في "القامشلي" تكمل السيطرة الروسية على مطارات سوريا      أمم أوروبا.. الأخوان هازارد يقودان بلجيكا إلى سحق روسيا برباعية      لتهجير البدو من البادية.. اشتباكات بين قوات الأسد وعصابات ترعاها إيران شرق حمص      "فولكسفاغن" تعتزم الاستثمار بـ60 مليار يورو خلال 5 سنوات      إيران تقيم معسكرات جديدة في "الميادين" شرق ديرالزور      الهلال الأحمر القطري يفتتح مشروعا سكنيا في الشمال السوري