أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

باليستي روسي وراء جثة محمد المتفحمة فماذا حلّ بباقي أفراد الأسرة

2017-10-18
WARNING: GRAPHIC FOOTAGE  
اشترك في قناة #زمان_الوصلTV
https://goo.gl/TdgHGI
زمان الوصل TV (خاص – ريف إدلب)
تصوير ومتابعة: شام محمد 
قبل أقل من شهر وتحديدا في 22-09-2017 انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لطفل سوري متفحم قتلته نيران بارجة روسية، بعد استهدافها بلدة كفرسجنة في ريف إدلب الجنوبي بصاروخ بالستي.
الصاروخ سقط على عائلة الطفل محمد خالد العيسى (عامان) أثناء عملها بجني المحاصيل الزراعية، ما أدى إلى استشهاد الطفل وإصابة والدته بجروح، فيما نجا شقيقتاه بأعجوبة فاطمة (11 عاما) ونور (9 أعوام).
الجريمة حولت حياة أفراد العائلة إلى جحيم، إذ فقدوا عملهم وبيتهم، ولم يبق لهم إلا الذكريات الحزينة والمؤلمة، خصوصاً وأن الطفل ولد بعد انتظار والديه مجيئه لمدة 7 أعوام.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بالتفاصيل.. "زمان الوصل" تكشف أسباب سقوط مروحية حماة      "الهلال" يتَّحد... ماهر شرف الدين*      قائد جديد لسرب "الياك 40" من عائلة ترفد الأسد بـ7 ضباط      بمناسبة الكشف عن وثيقة أخفيت 9 سنوات.. عن بشار وتلغيم الثورة بالمتطرفين وبريطانيا و"جثة" السوريين      في وضح النهار.. انتحاري يقتل إمام مسجد ومدنياً غرب إدلب      التوتر يعود بين الجارتين.. عمليات خطف متبادل بين درعا والسويداء      خلافات بين ميليشيات إيران وروسيا في دير الزور تنذر بنشوب الحرب      صعود أسعار النفط انتظارا لبيانات إيجابية بشأن محادثات التجارة