أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

باليستي روسي وراء جثة محمد المتفحمة فماذا حلّ بباقي أفراد الأسرة

2017-10-18
WARNING: GRAPHIC FOOTAGE  
اشترك في قناة #زمان_الوصلTV
https://goo.gl/TdgHGI
زمان الوصل TV (خاص – ريف إدلب)
تصوير ومتابعة: شام محمد 
قبل أقل من شهر وتحديدا في 22-09-2017 انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لطفل سوري متفحم قتلته نيران بارجة روسية، بعد استهدافها بلدة كفرسجنة في ريف إدلب الجنوبي بصاروخ بالستي.
الصاروخ سقط على عائلة الطفل محمد خالد العيسى (عامان) أثناء عملها بجني المحاصيل الزراعية، ما أدى إلى استشهاد الطفل وإصابة والدته بجروح، فيما نجا شقيقتاه بأعجوبة فاطمة (11 عاما) ونور (9 أعوام).
الجريمة حولت حياة أفراد العائلة إلى جحيم، إذ فقدوا عملهم وبيتهم، ولم يبق لهم إلا الذكريات الحزينة والمؤلمة، خصوصاً وأن الطفل ولد بعد انتظار والديه مجيئه لمدة 7 أعوام.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
اعتقال "عراب المصالحات" في ريف حمص الشمالي      ألمانيا.. "سلفيون متطرفون" خططوا لهجوم بمركبة وأسلحة نارية      مسيرة حاشدة في لندن للمطالبة باستفتاء جديد على مغادرة الاتحاد الأوروبي      بومبيو: قرار ترامب تجاه الجولان هو اعتراف بالواقع على الأرض      الجزائر.. المحامون ينضمون للحراك الثوري ويطالبون بإسقاط النظام      الدوحة تحتضن مؤتمر "العلوم الاجتماعية والإنسانية"      الجزائر.. المحامون ينضمون للحراك الشعبي ويطالبون بإسقاط النظام      سبت جديد لـ "السترات الصفراء" والجيش يدخل على الخط