أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

باليستي روسي وراء جثة محمد المتفحمة فماذا حلّ بباقي أفراد الأسرة

2017-10-18
WARNING: GRAPHIC FOOTAGE  
اشترك في قناة #زمان_الوصلTV
https://goo.gl/TdgHGI
زمان الوصل TV (خاص – ريف إدلب)
تصوير ومتابعة: شام محمد 
قبل أقل من شهر وتحديدا في 22-09-2017 انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لطفل سوري متفحم قتلته نيران بارجة روسية، بعد استهدافها بلدة كفرسجنة في ريف إدلب الجنوبي بصاروخ بالستي.
الصاروخ سقط على عائلة الطفل محمد خالد العيسى (عامان) أثناء عملها بجني المحاصيل الزراعية، ما أدى إلى استشهاد الطفل وإصابة والدته بجروح، فيما نجا شقيقتاه بأعجوبة فاطمة (11 عاما) ونور (9 أعوام).
الجريمة حولت حياة أفراد العائلة إلى جحيم، إذ فقدوا عملهم وبيتهم، ولم يبق لهم إلا الذكريات الحزينة والمؤلمة، خصوصاً وأن الطفل ولد بعد انتظار والديه مجيئه لمدة 7 أعوام.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الحاجة إلى الرمز... ماهر شرف الدين*      سوريو فرنسا يخلدون "ساروتهم": أشعل الثورة من جديد      انقطاع الكهرباء عن 44 مليون شخص في الأرجنتين وأوروغواي      فرنسا تخطط لإلغاء إعفاءات ضريبية بمليار يورو للشركات      الرقة.. قوات الأسد تفرض على سيارات نقل الطلاب 175 ألف ليرة جمارك      مقتل مدني ونزوح عشرات العائلات نتيجة قصف قوات النظام قرى ريف حلب الجنوبي      ساري يتولى قيادة يوفنتوس الإيطالي      ابنه مختف منذ أشهر على طريقة "العفاريت الزرق".. والد أكبر أعمدة التشبيح الإعلامي يموت قهرا