أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بينهم #الكاريبيون.. زمان الوصل تعرض صورا لقيادات ومقاتلي #داعش

2017-10-18
WARNING: GRAPHIC FOOTAGE
We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.
نحارب التطرف والعنف ولغة الكراهية .. نقدم المضمون الموثق ونبتعد عن المحتوى الصادم
اشترك في قناة #زمان_الوصلTV
https://goo.gl/TdgHGI
زمان الوصل TV (خاص)

مصيدة التوحش..
الجزء الثاني من مجموع فيديوهات مسربة، من داخل التنظيم الأكثر وحشية في العصر الحديث، حصلت عليها "زمان الوصل"، حصريا.. وسبق ان نشرت الجزء الأول بعنوان أسئلة التوحش..
مصيدة التوحش تكشف وجوه أشخاص مطلوبين وهاربين، جاؤوا من أقصى الأرض، الى بلاد لا يعرفونها ولا تعرفهم.. ليؤسسوا أوهاما قائمة على القتل، ساعية الى الموت، عائمة على سطح مستنقع الوحشية..
"المجموعة الكاريبية"، أحد أبرز مجموعات ما يسمى المجاهدين الأجانب، الذين يشكلون أشد أجنحة التنظيم قسوة وعنفا، وجورا ووحشية.. الفيديوهات المسربة تكشف أمير المجموعة وأبرز مساعديه..
كما تظهر الصور والفيديوهات جوانب من الحياة العامة في الرقة نهاية عام 2016، خلال سيطرة تنظيم "الدولة" (داعش)، وتظهر أيضاً تفاصيل للحياة الخاصة لقياديين ومقاتلين أجانب وعربا.
أسئلة التوحش ما زالت قائمة.. ولا زال بحث "زمان الوصل" مستمرا..
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الحرائق واحتكار الإدارة الكردية لشراء المحاصيل يقلقان مزارعي "الجزيرة"      لأول مرة.. الشمبانزي يأكل السلاحف      تيريزا ماي تعلن أنها ستستقيل في السابع من يونيو      أميرة رومانية تزور مخيم للاجئين السوريين جنوبي تركيا      "النقد الدولي" يتوقع نمو اقتصاد روسيا 1.4 بالمائة في 2019      مسقط: نسعى لتهدئة التوتر بين واشنطن وطهران      مقتدياً بمعلمه "أبو جودت".. نبيل شمس يدعو لمحاسبة من شاركوا فنانين معارضين في أعمال هذا الموسم      اللاجئون السوريون في هولندا وهاجس "إعادة التقييم"