أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

في الثورة هناك من يرسم.. #مضري الحلبي ينزح مع لوحاته

2017-10-13
اشترك في قناة #زمان_الوصلTV
https://goo.gl/TdgHGI
زمان الوصل TV (خاص – ريف حلب)
تصوير ومتابعة: نزار أبو أيمن
مضري ابن مدينة حلب، عشق الريشة واللون، واستهواه الرسم التشكيلي منذ الصغر، إذ أنجز لوحات للإنسان والمكان والحدث، وجسد واقع سوريا وثورة أبنائها.
اصطحب "مضري" جميع لوحاته خلال مراحل التهجير من أحياء مدينة حلب أواخر عام 2016، حملها معه نحو الريف الشمالي الغربي وصولا إلى مدينة اعزاز، حيث يقطن حاليا في منزل قديم متواضع ويقضي معظم وقته مع الريشة واللون.
الواقعية والانطباعية أبرز ما يميز رسوماته التي لا تزال حبيسة الجدران، وهو يحلم بأن تصل إلى معارض خارج سوريا لتكون شاهدا على ثورة السوريين وتوثيقا لتضحياتهم كما يقول.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أبل تلقي الضوء على خدمات جديدة تتعلق بالتلفزيون وبطاقات الائتمان والألعاب      200 مليون يورو خسائر يوم واحد لاحتجاجات السترات الصفراء في فرنسا      صفقة تبادل.. ثلاثة أسرى مقابل إحداثيات جثث عناصر قوات النظام      النواب الأمريكي يمرر 3 قوانين لزيادة الضغط على فنزويلا      الغنوشي: الشاهد قد يكون مرشح النهضة للانتخابات الرئاسية      حملة للكشف عن مصير آلاف المعتقلين لدى تنظيم "الدولة" في سوريا      المجلس الدستوري الجزائري يجتمع لإعلان حالة شغور منصب الرئاسة      الأندية الأوروبية تكرر رفضها المشاركة في كأس العالم للاندية 2021