أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

في الثورة هناك من يرسم.. #مضري الحلبي ينزح مع لوحاته

2017-10-13
اشترك في قناة #زمان_الوصلTV
https://goo.gl/TdgHGI
زمان الوصل TV (خاص – ريف حلب)
تصوير ومتابعة: نزار أبو أيمن
مضري ابن مدينة حلب، عشق الريشة واللون، واستهواه الرسم التشكيلي منذ الصغر، إذ أنجز لوحات للإنسان والمكان والحدث، وجسد واقع سوريا وثورة أبنائها.
اصطحب "مضري" جميع لوحاته خلال مراحل التهجير من أحياء مدينة حلب أواخر عام 2016، حملها معه نحو الريف الشمالي الغربي وصولا إلى مدينة اعزاز، حيث يقطن حاليا في منزل قديم متواضع ويقضي معظم وقته مع الريشة واللون.
الواقعية والانطباعية أبرز ما يميز رسوماته التي لا تزال حبيسة الجدران، وهو يحلم بأن تصل إلى معارض خارج سوريا لتكون شاهدا على ثورة السوريين وتوثيقا لتضحياتهم كما يقول.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مجزرة جديدة.. 12 مدنيا ضحايا استهداف عرس شعبي في ريف حلب      بيروت.. فوضى وإطلاق نار في معقل ميليشيا حزب الله      ميليشيا "سليماني" تتمركز في معمل "قاسيون" بعد طردها من مطار حلب      "الحوثي" يهدد بإستهداف أي سفينة نفطية في البحر الأحمر أو بحر العرب      صيدليات تركية تتهرّب من صرف الدواء المجاني للسوريين      تركيا.. إنقاذ 31 مهاجرا غير نظامي قبالة سواحل "بودروم"      المكسيك: العثور على 791 مهاجراً غير شرعي في 4 شاحنات      الصدر يدعو لقطع الكهرباء عن المسؤولين حتى يشعروا بالمدنيين