أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

في الثورة هناك من يرسم.. #مضري الحلبي ينزح مع لوحاته

2017-10-13
اشترك في قناة #زمان_الوصلTV
https://goo.gl/TdgHGI
زمان الوصل TV (خاص – ريف حلب)
تصوير ومتابعة: نزار أبو أيمن
مضري ابن مدينة حلب، عشق الريشة واللون، واستهواه الرسم التشكيلي منذ الصغر، إذ أنجز لوحات للإنسان والمكان والحدث، وجسد واقع سوريا وثورة أبنائها.
اصطحب "مضري" جميع لوحاته خلال مراحل التهجير من أحياء مدينة حلب أواخر عام 2016، حملها معه نحو الريف الشمالي الغربي وصولا إلى مدينة اعزاز، حيث يقطن حاليا في منزل قديم متواضع ويقضي معظم وقته مع الريشة واللون.
الواقعية والانطباعية أبرز ما يميز رسوماته التي لا تزال حبيسة الجدران، وهو يحلم بأن تصل إلى معارض خارج سوريا لتكون شاهدا على ثورة السوريين وتوثيقا لتضحياتهم كما يقول.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بالتفاصيل.. "زمان الوصل" تكشف أسباب سقوط مروحية حماة      "الهلال" يتَّحد... ماهر شرف الدين*      قائد جديد لسرب "الياك 40" من عائلة ترفد الأسد بـ7 ضباط      بمناسبة الكشف عن وثيقة أخفيت 9 سنوات.. عن بشار وتلغيم الثورة بالمتطرفين وبريطانيا و"جثة" السوريين      في وضح النهار.. انتحاري يقتل إمام مسجد ومدنياً غرب إدلب      التوتر يعود بين الجارتين.. عمليات خطف متبادل بين درعا والسويداء      خلافات بين ميليشيات إيران وروسيا في دير الزور تنذر بنشوب الحرب      صعود أسعار النفط انتظارا لبيانات إيجابية بشأن محادثات التجارة