أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مرام.. من حلم الدراسة إلى المرتبة الأولى في الجامعة ثم معيدة تفكر بالدكتوراه

2017-10-08
اشترك في قناة #زمان_الوصلTV
https://goo.gl/TdgHGI
زمان الوصل TV (خاص - الأردن)
تصوير ومتابعة: محمد عمر الشريف

مرام ملسي، طالبة سوريا اعترضت دراستها ظروف صعبة، مرة صحية وأخرى ماديّة، وهي التي خرجت من سوريا إلى الأردن جراء ظروف الحرب والقتل والقهر. 
لم تستطع متابعة تحصيلها العلمي، فعملت لجمع المال بهدف إكمال الدراسة، وذهب ما جمعته لوالدها الذي احتاج عملاً جراحياً، ومرة أخرى تأخر حقيق الحلم.
بعد إصرار استطاعت "مرام" دخول الجامعة جامعة الزرقاء الأردنية، وحصلت على منحة في اختصاص التحاليل الطبية، وتفوقت لتحصد المرتبة الأولى بين طلاب دفعتها، وجرى اختيارها لتكون معيدة في نفس الجامعة، حيث تقوم بتدريس مواد السنة الاولى والثانية للطلاب بشكل مجاني.
لم تنته أحلام "مرام" وطموحاتها، فهي تسعى لافتتاح مختبرها الخاص وإكمال دراستها حتى الدكتوراه.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
المجلس الإسلامي السوري: حافظ الأسد سلم الجولان وكان حارسا لإسرائيل      الائتلاف يدين حملة التحريض الممنهجة ضد اللاجئين السوريين في لبنان      أبل تلقي الضوء على خدمات جديدة تتعلق بالتلفزيون وبطاقات الائتمان والألعاب      200 مليون يورو خسائر يوم واحد لاحتجاجات السترات الصفراء في فرنسا      صفقة تبادل.. ثلاثة أسرى مقابل إحداثيات جثث عناصر قوات النظام      النواب الأمريكي يمرر 3 قوانين لزيادة الضغط على فنزويلا      الغنوشي: الشاهد قد يكون مرشح النهضة للانتخابات الرئاسية      حملة للكشف عن مصير آلاف المعتقلين لدى تنظيم "الدولة" في سوريا