أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مرام.. من حلم الدراسة إلى المرتبة الأولى في الجامعة ثم معيدة تفكر بالدكتوراه

2017-10-08
اشترك في قناة #زمان_الوصلTV
https://goo.gl/TdgHGI
زمان الوصل TV (خاص - الأردن)
تصوير ومتابعة: محمد عمر الشريف

مرام ملسي، طالبة سوريا اعترضت دراستها ظروف صعبة، مرة صحية وأخرى ماديّة، وهي التي خرجت من سوريا إلى الأردن جراء ظروف الحرب والقتل والقهر. 
لم تستطع متابعة تحصيلها العلمي، فعملت لجمع المال بهدف إكمال الدراسة، وذهب ما جمعته لوالدها الذي احتاج عملاً جراحياً، ومرة أخرى تأخر حقيق الحلم.
بعد إصرار استطاعت "مرام" دخول الجامعة جامعة الزرقاء الأردنية، وحصلت على منحة في اختصاص التحاليل الطبية، وتفوقت لتحصد المرتبة الأولى بين طلاب دفعتها، وجرى اختيارها لتكون معيدة في نفس الجامعة، حيث تقوم بتدريس مواد السنة الاولى والثانية للطلاب بشكل مجاني.
لم تنته أحلام "مرام" وطموحاتها، فهي تسعى لافتتاح مختبرها الخاص وإكمال دراستها حتى الدكتوراه.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
نحو 19 مليار ليرة قيمة خسائر الحرائق شمال شرق سوريا      درعا.. مقتل عميل مخابراتي كبير وقوات الأسد تعتقل قياديا سابقا في "جيش الإسلام"      مجزرة جديدة.. 12 مدنيا ضحايا استهداف عرس شعبي في ريف حلب      بيروت.. فوضى وإطلاق نار في معقل ميليشيا حزب الله      ميليشيا "سليماني" تتمركز في معمل "قاسيون" بعد طردها من مطار حلب      "الحوثي" يهدد بإستهداف أي سفينة نفطية في البحر الأحمر أو بحر العرب      صيدليات تركية تتهرّب من صرف الدواء المجاني للسوريين      تركيا.. إنقاذ 31 مهاجرا غير نظامي قبالة سواحل "بودروم"