أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

شاهد .. هجوم وتفجير يستهدف قسم شرطة الميدان #بدمشق

2017-10-03
اشترك في قناة #زمان_الوصلTV https://goo.gl/TdgHGI 
زمان الوصل TV (متابعات)
هز انفجار قوي قسم "الميدان" في العاصمة دمشق اليوم الاثنين وتضاربت الأنباء حول طبيعته ونتائجه.
وتداولت صفحات تواصل اجتماعي موالية ومعارضة أخبار الانفجار، وذكر بعضها أنه ناتج عن "هجوم انتحاري عنيف"، وسط أنباء عن تزامنه مع اشتباكات دون تحديد طبيعتها.
ورغم عدم وجود حصيلة للضحايا، حتى الآن، إلا أن صفحات مواالية للنظام أفادت بوقوع 17 قتيلا وعدد من الإصابات في صفوف المدنيين والعناصر في قسم "الميدان".
ولم تتوفر معلومات كافية حول كيفية التفجير، والطريقة التي تسلل بها المهاجمون في منطقة محاطة بأشد التحصينات الأمنية، حيث لا تبعد كثيرا عن تجمع أبنية مقرات العديد من أفرع وأقسام المخابرات والجيش في منطقة "كفرسوسة". 
كما لم تعلن أي جهة تبنيها العملية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
المجلس الإسلامي السوري: حافظ الأسد سلم الجولان وكان حارسا لإسرائيل      الائتلاف يدين حملة التحريض الممنهجة ضد اللاجئين السوريين في لبنان      أبل تلقي الضوء على خدمات جديدة تتعلق بالتلفزيون وبطاقات الائتمان والألعاب      200 مليون يورو خسائر يوم واحد لاحتجاجات السترات الصفراء في فرنسا      صفقة تبادل.. ثلاثة أسرى مقابل إحداثيات جثث عناصر قوات النظام      النواب الأمريكي يمرر 3 قوانين لزيادة الضغط على فنزويلا      الغنوشي: الشاهد قد يكون مرشح النهضة للانتخابات الرئاسية      حملة للكشف عن مصير آلاف المعتقلين لدى تنظيم "الدولة" في سوريا