أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مريم تنطق من يديها

2017-09-22
اشترك في قناة #زمان_الوصلTV
https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – ريف إدلب)
تصوير ومتابعة: حاتم الحمصي
الظروف الاجتماعية والصحية المعقدة لم تمنع "مريم" الشابة ابنة الـ 25 عاما من إيجاد طريقة تتغلب فيها على الصعوبات المادية، وهي التي تعاني الإعاقة السمعية والنطقية.
في خيمتها ضمن مخيم النوري في منطقة سرمدا بريف إدلب، تبدع "مريم" في حياكة الصوف التي تعلمتها بسرعة، لتنتج ألعاب الأطفال والألبسة والحقائب، في محاولة جادة منها لإعالة أخواتها وأمها المريضة بالقلب بعد وفاة والدها وغياب المعيل.
الفتاة التي هجّرتها طائرات الأسد رفقة عائلتها من مدينة كفرزيتا بريف حماة، تعيش ظروفاً قاهرة، وتسعة لتأمين بعض المال حيث لا تملك الأسرة ما يكفيها، كما لا تملك أثاثاً وفرشاً لائقة بعيش بالحد الأدنى.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
من أفرغ ساحات التظاهر الأوروبية من السوريين..الذاتي والموضوعي      "ترويس" مطار القاملشي.. آخر تحديث في خريطة الشمال المتقلب و"لحظة تاريخية" لموسكو      "ماريا" في "القامشلي" تكمل السيطرة الروسية على مطارات سوريا      أمم أوروبا.. الأخوان هازارد يقودان بلجيكا إلى سحق روسيا برباعية      لتهجير البدو من البادية.. اشتباكات بين قوات الأسد وعصابات ترعاها إيران شرق حمص      "فولكسفاغن" تعتزم الاستثمار بـ60 مليار يورو خلال 5 سنوات      إيران تقيم معسكرات جديدة في "الميادين" شرق ديرالزور      الهلال الأحمر القطري يفتتح مشروعا سكنيا في الشمال السوري