أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مريم تنطق من يديها

2017-09-22
اشترك في قناة #زمان_الوصلTV
https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – ريف إدلب)
تصوير ومتابعة: حاتم الحمصي
الظروف الاجتماعية والصحية المعقدة لم تمنع "مريم" الشابة ابنة الـ 25 عاما من إيجاد طريقة تتغلب فيها على الصعوبات المادية، وهي التي تعاني الإعاقة السمعية والنطقية.
في خيمتها ضمن مخيم النوري في منطقة سرمدا بريف إدلب، تبدع "مريم" في حياكة الصوف التي تعلمتها بسرعة، لتنتج ألعاب الأطفال والألبسة والحقائب، في محاولة جادة منها لإعالة أخواتها وأمها المريضة بالقلب بعد وفاة والدها وغياب المعيل.
الفتاة التي هجّرتها طائرات الأسد رفقة عائلتها من مدينة كفرزيتا بريف حماة، تعيش ظروفاً قاهرة، وتسعة لتأمين بعض المال حيث لا تملك الأسرة ما يكفيها، كما لا تملك أثاثاً وفرشاً لائقة بعيش بالحد الأدنى.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
فالنسيا يهزم برشلونة وينال كأس ملك إسبانيا      أردوغان: 500 مليون مشاهد للمسلسلات التركية حول العالم      وزير الخارجية العراقي: نقف مع طهران ضد العقوبات الأمريكية‎      الحسكة.. زراعة الخضار بالأنفاق للاستفادة من ارتفاع الأسعار      مراسيم "عفو" النظام تثير حفيظة مواليه عليه.. أهملنا كرمى للأوامر الروسية      اليمين المتطرف يهزم في هولندا.. بانتظار فرنسا      اشتباك بيانات بين الأمن العام اللبناني ومنظمات حقوقية حول ترحيل لاجئين سوريين      وكالة: تركيا زودت المعارضة السورية بأسلحة جديدة