أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بيت أندلسي لمُهجّري #الوعر

2017-09-20

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV
https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – ريف حلب الشرقي)
تصوير ومتابعة: نزار أبو أيمن
مشروع خيري تعاوني، في مدينة الباب بريف حلب، يحمل اسم "البيت الاندلسي"، أنشئ بالتعاون مع مؤسسة ِقـيَم، بمشاركة مهجّري الوعر ومن أجلهم.. يتضمن المشروع ورشة خياطة، ومطعم، وقسم للأشغال اليدوية، في جانب الانتاج، وسوق خيري في جانب التسويق، ويهدف لتأمين فرص عمل، خاصة لذوي الشهداء، وعائلات الجرحى، حيث يعمل فيه نحو أربعين عاملة، ويقدم منتجاته بأسعار مناسبة.
يذكر أن مؤسسة قيم الثقافية سبق لها العمل في منطقة الوعر بحمص، ونقلت نشاطها الى مدينة الباب، بعد تهجير سكان الوعر الى ريف حلب الشرقي.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
المجلس الإسلامي السوري: حافظ الأسد سلم الجولان وكان حارسا لإسرائيل      الائتلاف يدين حملة التحريض الممنهجة ضد اللاجئين السوريين في لبنان      أبل تلقي الضوء على خدمات جديدة تتعلق بالتلفزيون وبطاقات الائتمان والألعاب      200 مليون يورو خسائر يوم واحد لاحتجاجات السترات الصفراء في فرنسا      صفقة تبادل.. ثلاثة أسرى مقابل إحداثيات جثث عناصر قوات النظام      النواب الأمريكي يمرر 3 قوانين لزيادة الضغط على فنزويلا      الغنوشي: الشاهد قد يكون مرشح النهضة للانتخابات الرئاسية      حملة للكشف عن مصير آلاف المعتقلين لدى تنظيم "الدولة" في سوريا