أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

#الساورت يعود للملاعب ويقود فريق العديّة

2017-09-20
زمان الوصل TV (خاص – إدلب)
تصوير ومتابعة: حاتم الحمصي
استغل الرياضيون الأحرار في مناطق الشمال السوري المحرر وتحديدا محافظة إدلب استمرار اتفاقيات "خفض التصعيد" لإقامة عدة نشاطات رياضية كروية كان آخرها دورة سداسيات بمشاركة كوكبة من اللاعبين المنشقين عن النظام والمنضمين لثورة السوريين.
البطولة الكروية شهدت مشاركة العديد من الأندية الإدلبية، بالإضافة لعدة فرق تم تشكيلها حديثا، وتضم اللاعبين المهجّرين من المدن السورية الأخرى، كنادي حمص العدية بقيادة حارس الثورة السورية عبد الباسط ساورت.
لقاء دور الـ 16 بين ناديي الدانا وحمص العدية والذي انتهى بفوز الأخير 3/0، شهد حضورا جماهيرا لافتاً، في رسالة واضحة المعاني لنظام الأسد وحلفائه غايتها اظهار الجانب الإيجابي من الثورة وإبعاد تهم التطرف و"الإرهاب" عن الثوار والمدنيين في تلك المناطق والتي تحاول العديد من الماكينات الإعلامية الصاقها بهم.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
السعودية تبدأ بتصفية حساباتها مع إيران فوق الأرض السورية.. طيرانها أغار على مليشيات تتبع طهران      لأول مرة.. مقتل عنصر للوحدات الكردية ضربا بالمطرقة في مخيم "الهول"      منظمة: الشرائح الهشة في المجتمع الفلسطيني هي الأكثر تضررا من الحرب السورية      الحريري يعلّق عمل تلفزيون "المستقبل"      اغتيالات بالجملة في درعا.. ثلاث عمليات خلال 24 ساعة      روسيا تتطلع للاستيلاء على عقود "إعادة إعمار سوريا"      أردوغان: سنفعل خططنا حول المنطقة الآمنة خلال أسبوعين      مرشح الرئاسة التونسي: إسقاط الأسد شأن داخلي سوري