أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فراس الخطيب .. تكويعة غير سياسية ربما أخلاقية فقط

2017-09-12
اشترك في قناة #زمان_الوصلTV
https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (متابعات)
اعتبر نجم نادي "الكرامة" الحمصي السابق فراس الخطيب أن عودته إلى المنتخب السوري واجبا وشرفا ولا علاقة لها بالسياسة، وشارك الخطيب في مباريات لقائي قطر وإيران ضمن تصفيات كأس العالم روسيا 2018.
الخطيب سبق عمر السومة في الوصول، وكان مستغرباً من هذا التحول الذي أطلق عليه الإعلام مسمّى "تكويعة الخطيب"، كما كان مستهجنا أن يعود بعد ست سنوات، وهو اللاعب المميز في فريق "الكرامة" الحمصي، وابن حمص التي تعرضت للدمار، حيث جرى تشتيت أبنائها من قبل النظام وقتلهم واعتقال عشرات الآلاف منهم ورمي من تبقى منهم في المهاجر والمنافي ومخيمات النزوح.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
محاولتا اغتيال تستهدفان مسؤولين مقربين من "تحرير الشام"      الآلاف يتظاهرون في الجزائر للمطالبة برحيل بوتفليقة      باريس وبرلين ترفضان الاعتراف بسيادة "إسرائيل" على الجولان      ألمانيا.. خلافات محلية بشأن تكاليف تمويل اللاجئين      قصف الأسد والروس يتسبب بنزوح 200 ألف مدني من إدلب وحماة خلال 5 شهور      الدولار يتجه صوب الانخفاض للأسبوع الثاني      أردوغان: رئيسة وزراء نيوزيلندا "نموذج" لزعماء العالم      لبنان.. أرقام هزيلة لإعادة توطين السوريين و80% منهم يرغبون بالعودة إلى سوريا حسب المفوضية