أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فراس الخطيب .. تكويعة غير سياسية ربما أخلاقية فقط

2017-09-12
اشترك في قناة #زمان_الوصلTV
https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (متابعات)
اعتبر نجم نادي "الكرامة" الحمصي السابق فراس الخطيب أن عودته إلى المنتخب السوري واجبا وشرفا ولا علاقة لها بالسياسة، وشارك الخطيب في مباريات لقائي قطر وإيران ضمن تصفيات كأس العالم روسيا 2018.
الخطيب سبق عمر السومة في الوصول، وكان مستغرباً من هذا التحول الذي أطلق عليه الإعلام مسمّى "تكويعة الخطيب"، كما كان مستهجنا أن يعود بعد ست سنوات، وهو اللاعب المميز في فريق "الكرامة" الحمصي، وابن حمص التي تعرضت للدمار، حيث جرى تشتيت أبنائها من قبل النظام وقتلهم واعتقال عشرات الآلاف منهم ورمي من تبقى منهم في المهاجر والمنافي ومخيمات النزوح.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"إدلب تحت النار".. ناشطون يُطلقون حملة لتسليط الضوء على الهجمة الأسدية -الروسية      أردوغان: نعمل لإسكان مليون شخص في "تل أبيض" و"رأس العين"      بعد فضيحة المنشطات.. عقوبات رياضية غير مسبوقة على روسيا      مسلحون يهاجمون دورية للنظام في "السلمية" شرق حماة      "الوطني" يُفشل محاولة تسلل لـ"قسد" شمال حلب      مقتل شخص جراء انفجار في مكب للنفايات بحمص      بقيمة 600 ألف يورو.. رجل أعمال لبناني يتبرع بمقتنيات هتلر لمنظمة يهودية      ميليشيات موالية لإيران تعتقل أكثر من 10 شبان في "حرستا"