أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

زمان الوصل TV ترصد موقف السوريين في المناطق المحررة من منتخب كرة القدم

2017-09-06

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV
https://goo.gl/TdgHGI
نحارب التطرف والعنف ولغة الكراهية .. نقدم المضمون الموثق ونبتعد عن المحتوى الصادم
We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.
زمان الوصل TV (خاص – مراسلون)
 رصدت كاميرات زمان الوصل TV المنتشرة في المناطق المحررة آراء الشارع المحلي بعد وصول منتخب سوريا للملحق الآسيوي المؤهل لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018 لملاقاة منتخب استراليا بعد تعادله مع المنتخب الإيراني في طهران بالدقائق الأخيرة من خلال تسديدة عمر السومة العائد حديثا إلى حضن المنتخب.
الاستطلاع شمل المدنيين والمهتمين بالشأن الرياضي في مناطق درعا والغوطة الشرقية وجنوب دمشق وإدلب وريف حلب.
وتمحورت الأسئلة حول ثلاثة نقاط هي تشجيع منتخب سوريا من عدمه، وتقييم مشاركة المحترفين مثل عمر السومة وفراس الخطيب، وتأييد أو رفض خلط السياسة بالرياضة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ريال مدريد يتعثر على أرضه ويتعادل مع بلد الوليد      ريف اللاذقية.. قوات الأسد تستنجد من أجل سحب جثث قتلاها      الأردن يدفع بتعزيزات عسكرية إلى الرمثا بعد احتجاجات مسلحة      عن العبث الذي نحن فيه... ماهر شرف الدين*      فرق الموت.. لائحة بأسماء أهم القادة الطائفيين في قوات الأسد      إسرائيل تقصف إيران في سوريا وطائرة مسيرة تستهدف سيارة بلبنان      مجهولون يغتالون رئيس بلدية المزيريب بريف درعا      واشنطن تخصص بريدا للإبلاغ عن أي جهات أو أفراد ينوون المشاركة في "معرض دمشق"