أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

زمان الوصل TV ترصد موقف السوريين في المناطق المحررة من منتخب كرة القدم

2017-09-06

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV
https://goo.gl/TdgHGI
نحارب التطرف والعنف ولغة الكراهية .. نقدم المضمون الموثق ونبتعد عن المحتوى الصادم
We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.
زمان الوصل TV (خاص – مراسلون)
 رصدت كاميرات زمان الوصل TV المنتشرة في المناطق المحررة آراء الشارع المحلي بعد وصول منتخب سوريا للملحق الآسيوي المؤهل لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018 لملاقاة منتخب استراليا بعد تعادله مع المنتخب الإيراني في طهران بالدقائق الأخيرة من خلال تسديدة عمر السومة العائد حديثا إلى حضن المنتخب.
الاستطلاع شمل المدنيين والمهتمين بالشأن الرياضي في مناطق درعا والغوطة الشرقية وجنوب دمشق وإدلب وريف حلب.
وتمحورت الأسئلة حول ثلاثة نقاط هي تشجيع منتخب سوريا من عدمه، وتقييم مشاركة المحترفين مثل عمر السومة وفراس الخطيب، وتأييد أو رفض خلط السياسة بالرياضة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دراسة: الأطفال الذين يتعرضون للتنمر أكثر استخداما للمسكنات      كروس يمدد عقده مع ريال مدريد حتى 2023      "ترامب الرضيع" يحلق من جديد في بريطانيا      مارادونا يغيب عن عرض فيلم وثائقي عن حياته في مهرجان كان      الكرملين ينفي ضلوع روسيا في فضيحة حزب الحرية النمساوي      مدمرة أمريكية تنفذ عملية في بحر الصين الجنوبي      صحفي يكشف ما دار بين "طيب تيزيني" والأسد وحكاية الرجل الواقف بينهما      "عندليب حمص".. من منشد للثورة السورية إلى لاجئ مقعد يحلم بالعلاج في اليونان