أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

عيد الأضحى لا يمرّ قرب بيت أطفال أبي إبراهيم التسعة

2017-09-01
اشترك في قناة #زمان_الوصلTV
https://goo.gl/TdgHGI

الوصل TV (خاص – إدلب)
تصوير ومتابعة:  حاتم الحمصي
هكذا يمرّ العيد عليهم.. فقر وجوع ومعاناة.. كلمات تلخص مأساة عائلة "أبو إبراهيم" داخل أحد البيوت المهترئة في مدينة إدلب.
يعيل "أبو إبراهيم" المريض تسعة أطفال، بينهم 3 من ذوي الاحتياجات الخاصة ولا قدرة لديه على شراء الدواء له ولأبنائه بالرغم من الحاجة الماسة لتناوله يوميا.
تسكن العائلة بالإيجار (10 آلاف ليرة شهريا) داخل غرفة سيئة للغاية بلا آثاث أو فرش أو أبواب وشبابيك، ولا مال بحوزتهم لشراء وجبة واحدة من الطعام وحتى الخبز يصعب على العائلة شراؤه في أيام عديدة.
تعجر الأسرة المنكوبة عن التواصل مع المنظمات لانتشالها من الهلاك الذي يحيط بها من كل جانب أما فرحة العيد فمحرمة عليها حتى أجل ليس بقريب.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
التدفئة في مناطق "نبع السلام" تعتمد على الحطب و"الجلّة"      الشبكة السورية توثق انتهاكات حقوق الإنسان في سوريا الشهر الماضي      بريطانيا تدين هجمات الأسد وداعميه على إدلب      إصابة 4 أشخاص من عائلة واحدة إثر انفجار "مجهول" في ريف حلب      أوغلو: لن ننسحب من سوريا قبل تسوية سياسية والأسد هو من جلب "النصرة" إلى إدلب      وفاة الكاتب والمعارض السياسي "منصور الأتاسي" في اسطنبول      بعد "الفرقة الثامنة".. مصدر يكشف لـ"زمان الوصل" عن وصول تعزيزات عسكرية من "حزب الله" إلى شرق إدلب      التحالف الدولي يرسل تعزيزات إلى قواعده بدير الزور