أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

كي لا ننسى .. سوريون وأتراك يحيون ذكرى مجزرة الكيماوي في اسطنبول

2017-08-26

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV
https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – اسطنبول)
تصوير ومتابعة: محمد البانياسي 
نظمت فعاليات االمجتمع المدني السورية في إسطنبول وقفة تضامنية تحت عنوان "كي لا ننسى" لتذكير المجتمع الدولي بمجزرة الكيماوي التي ارتكبها نظام الأسد في غوطة دمشق الشرقية وراح ضحيتها 1500 مدني جلهم من الأطفال والنساء والشيوخ خنقا بالغازات السامة أثناء نومهم.
الوقفة شارك فيها عدد من المعارضين والمثقفين والضباط المنشقين عن النظام وأعضاء من الائتلاف الوطني وأفراد من الجالية السورية ونشطاء أتراك، إذ طالبوا المنظمات الدولية التحرك بشكل فوري وملموس لمحاسبة الأسد ونظامه على جرائم الإبادة الجماعية منذ 7 سنوات وحتى اليوم.
تحدث المشاركون خلفي الوقفة لـ "زمان الوصل TV " حول الغاية من تكرار هكذا فعاليات بالرغم من صمت المجتمع الدولي ووقفه عاجزا أمام هول المجازر المرتكبة في سوريا، حيث اعتبروا أن مثل هذه النشاطات تعد وسائل ضغط إعلامي على مجلس الأمن وقادة الدول الكبرى للالتزام بمسوؤلياتهم الأخلاقية نحو وقف قتل السوريين.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
المجلس الإسلامي السوري: حافظ الأسد سلم الجولان وكان حارسا لإسرائيل      الائتلاف يدين حملة التحريض الممنهجة ضد اللاجئين السوريين في لبنان      أبل تلقي الضوء على خدمات جديدة تتعلق بالتلفزيون وبطاقات الائتمان والألعاب      200 مليون يورو خسائر يوم واحد لاحتجاجات السترات الصفراء في فرنسا      صفقة تبادل.. ثلاثة أسرى مقابل إحداثيات جثث عناصر قوات النظام      النواب الأمريكي يمرر 3 قوانين لزيادة الضغط على فنزويلا      الغنوشي: الشاهد قد يكون مرشح النهضة للانتخابات الرئاسية      حملة للكشف عن مصير آلاف المعتقلين لدى تنظيم "الدولة" في سوريا