أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بعد أن أصبحوا في إدلب .. هل أوجد حماصنة الوعر مصادر رزقهم

2017-08-22

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV
https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – إدلب)
تصوير ومتابعة: حاتم الحمصي
شهور عديدة مّرت على وصول مهجّري الوعر لمناطق الشمال السوري المحررة وتحديدا إلى محافظة إدلب، أظهرت مع انقضائها العديد من الصعوبات التي واجهت الأهالي في تأمين بيوت للسكن وفرص العمل لتأمين مستلزماتهم المعيشية.

كاميرا "زمان الوصل" التقت أصحاب المهن المهجّرين إلى إدلب، واستطلعت آرائهم حول واقع العمل في المناطق المحررة ومدى قدرتهم على إنشاء مشاريع تجارية خاصة بهم.

العديد من شبان حي الوعر الذين تمكنوا من الحصول على فرص عمل بعد عدة أشهر من البطالة أكدوا لـ "زمان الوصل TV" وجود مشكلات جمة كارتفاع إيجارات المحال ومحدودية الأجور المقدمة للعمال، وهو الأمر الذي دفع شباناً كثر للبحث عن طرق التهريب للوصول إلى تركيا.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الائتلاف يدين حملة التحريض الممنهجة ضد اللاجئين السوريين في لبنان      أبل تلقي الضوء على خدمات جديدة تتعلق بالتلفزيون وبطاقات الائتمان والألعاب      200 مليون يورو خسائر يوم واحد لاحتجاجات السترات الصفراء في فرنسا      صفقة تبادل.. ثلاثة أسرى مقابل إحداثيات جثث عناصر قوات النظام      النواب الأمريكي يمرر 3 قوانين لزيادة الضغط على فنزويلا      الغنوشي: الشاهد قد يكون مرشح النهضة للانتخابات الرئاسية      حملة للكشف عن مصير آلاف المعتقلين لدى تنظيم "الدولة" في سوريا      المجلس الدستوري الجزائري يجتمع لإعلان حالة شغور منصب الرئاسة