أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بعد أن أصبحوا في إدلب .. هل أوجد حماصنة الوعر مصادر رزقهم

2017-08-22

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV
https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – إدلب)
تصوير ومتابعة: حاتم الحمصي
شهور عديدة مّرت على وصول مهجّري الوعر لمناطق الشمال السوري المحررة وتحديدا إلى محافظة إدلب، أظهرت مع انقضائها العديد من الصعوبات التي واجهت الأهالي في تأمين بيوت للسكن وفرص العمل لتأمين مستلزماتهم المعيشية.

كاميرا "زمان الوصل" التقت أصحاب المهن المهجّرين إلى إدلب، واستطلعت آرائهم حول واقع العمل في المناطق المحررة ومدى قدرتهم على إنشاء مشاريع تجارية خاصة بهم.

العديد من شبان حي الوعر الذين تمكنوا من الحصول على فرص عمل بعد عدة أشهر من البطالة أكدوا لـ "زمان الوصل TV" وجود مشكلات جمة كارتفاع إيجارات المحال ومحدودية الأجور المقدمة للعمال، وهو الأمر الذي دفع شباناً كثر للبحث عن طرق التهريب للوصول إلى تركيا.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"إدلب تحت النار".. ناشطون يُطلقون حملة لتسليط الضوء على الهجمة الأسدية -الروسية      أردوغان: نعمل لإسكان مليون شخص في "تل أبيض" و"رأس العين"      بعد فضيحة المنشطات.. عقوبات رياضية غير مسبوقة على روسيا      مسلحون يهاجمون دورية للنظام في "السلمية" شرق حماة      "الوطني" يُفشل محاولة تسلل لـ"قسد" شمال حلب      مقتل شخص جراء انفجار في مكب للنفايات بحمص      بقيمة 600 ألف يورو.. رجل أعمال لبناني يتبرع بمقتنيات هتلر لمنظمة يهودية      ميليشيات موالية لإيران تعتقل أكثر من 10 شبان في "حرستا"