أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بعد أن أصبحوا في إدلب .. هل أوجد حماصنة الوعر مصادر رزقهم

2017-08-22

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV
https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – إدلب)
تصوير ومتابعة: حاتم الحمصي
شهور عديدة مّرت على وصول مهجّري الوعر لمناطق الشمال السوري المحررة وتحديدا إلى محافظة إدلب، أظهرت مع انقضائها العديد من الصعوبات التي واجهت الأهالي في تأمين بيوت للسكن وفرص العمل لتأمين مستلزماتهم المعيشية.

كاميرا "زمان الوصل" التقت أصحاب المهن المهجّرين إلى إدلب، واستطلعت آرائهم حول واقع العمل في المناطق المحررة ومدى قدرتهم على إنشاء مشاريع تجارية خاصة بهم.

العديد من شبان حي الوعر الذين تمكنوا من الحصول على فرص عمل بعد عدة أشهر من البطالة أكدوا لـ "زمان الوصل TV" وجود مشكلات جمة كارتفاع إيجارات المحال ومحدودية الأجور المقدمة للعمال، وهو الأمر الذي دفع شباناً كثر للبحث عن طرق التهريب للوصول إلى تركيا.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ميركل: على إيران الالتزام بالاتفاق النووي وإلا واجهت عواقب      الأمم المتحدة تدعو إلى تحقيق مستقل في وفاة "مرسي"      "كلوز" برنامج يسلط الضوء على أعمال الدراما السورية      "نهلة عيسى" تحذر النظام من خسارة حاضنته      مزارعون يفشلون في حصاد حقولهم القريبة من الجبهات.. مع "الوحدات الكردية"      تحذيرات روسية من اندلاع حرب في المنطقة      كما جبن أبوه من قبل.. نظام بشار يقول إنه لايريد مواجهة الأتراك عسكريا      الملكة نور.. محمد مرسي هو الرئيس الأول والوحيد