أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بعد أن أصبحوا في إدلب .. هل أوجد حماصنة الوعر مصادر رزقهم

2017-08-22

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV
https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – إدلب)
تصوير ومتابعة: حاتم الحمصي
شهور عديدة مّرت على وصول مهجّري الوعر لمناطق الشمال السوري المحررة وتحديدا إلى محافظة إدلب، أظهرت مع انقضائها العديد من الصعوبات التي واجهت الأهالي في تأمين بيوت للسكن وفرص العمل لتأمين مستلزماتهم المعيشية.

كاميرا "زمان الوصل" التقت أصحاب المهن المهجّرين إلى إدلب، واستطلعت آرائهم حول واقع العمل في المناطق المحررة ومدى قدرتهم على إنشاء مشاريع تجارية خاصة بهم.

العديد من شبان حي الوعر الذين تمكنوا من الحصول على فرص عمل بعد عدة أشهر من البطالة أكدوا لـ "زمان الوصل TV" وجود مشكلات جمة كارتفاع إيجارات المحال ومحدودية الأجور المقدمة للعمال، وهو الأمر الذي دفع شباناً كثر للبحث عن طرق التهريب للوصول إلى تركيا.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
القبض على أحد مشجعي نابولي المتعصبين لقتله أحد مشجعي إنتر      وفاة ثاني ضحية بعد هجوم بسكين على ملجأ للاجئين بالنمسا      "نصر الحريري" يشيد بالاتفاق التركي الأمريكي المتعلق بالمنطقة الآمنة      الخوذ البيضاء توثق عدد الغارات الجوية على الشمال منذ نيسان الماضي      "زكية عباس".. رائدة أعمال سورية تؤسس شركة للاستشارات والترجمة في تركيا      الحريري يطالب بمهلة 72 ساعة لتقديم إصلاحات ترضي الشعب      تحديد 18 ديسمبر موعدا لقمة برشلونة وريال مدريد      احتجاجات لبنان.. قتيلان و7 جرحى في طرابلس بنيران مرافقة نائب سابق