أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

لبوة حلبية تنجب شبلها في الأردن

2017-08-20

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV
https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (فرانس برس – عمان)
أنجبت لبوة أجليت من حديقة للحيوان في حلب إلى تركيا ومنها إلى الأردن، صغيرا في محمية قرب عمّان، بحسب ما أعلنت منظمة "فور بوز" المعنيّة بإنقاذ الحيوانات التي تعيش أوضاعا صعبة في أي مكان في العالم.
وكانت المنظمة أجلت اللبوة من حديقة في حلب في آخر تموز / يوليو، ونقلتها مع 12 حيوانا آخر إلى تركيا حيث تلقت العناية اللازمة.
ثم نقلت هذه الحيوانات، وهي خمسة أسود ونمران ودبّان وضبعان وكلبان، من تركيا إلى الأردن، وبعد ساعات على وصول اللبوة إلى محمية "المأوى" قرب عمّان السبت، وضعت حملها. وهي وصغيرها في حالة صحية جيدة بحسب الطبيب البيطري أمير خليل المسؤول عن مهمة المنظمة.
وسبق أن نقلت المنظمة إلى الأردن في نيسان/ أبريل الماضي أسدا ودبّا من حديقة للحيوان في الموصل في العراق.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
السوري "اسماعيل رسلان".. رحيل أشهر أطباء الصدرية في السعودية      المبعوث الأممي التقى هيئة التنسيق بدمشق      "التغريبة السورية" جدارية تعكس مأساة السوريين في نزوحهم وشتاتهم      الاتحاد الأوروبي: بريكست محاط بالغموض من جانب لندن      داعش البيضاء.. حسين الزعبي*      حصة الأسد لـ"قسد".. واشنطن تدعم المعارضة السورية بـ300 مليون دولار      ضارب السيناتور الأسترالي بالبيض يتبرع لضحايا مجزرة نيوزيلندا بأموال وصلت إليه      مسقط تضبط خلية تجسس تابعة لدولة من "الجيران"