أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

لبوة حلبية تنجب شبلها في الأردن

2017-08-20

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV
https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (فرانس برس – عمان)
أنجبت لبوة أجليت من حديقة للحيوان في حلب إلى تركيا ومنها إلى الأردن، صغيرا في محمية قرب عمّان، بحسب ما أعلنت منظمة "فور بوز" المعنيّة بإنقاذ الحيوانات التي تعيش أوضاعا صعبة في أي مكان في العالم.
وكانت المنظمة أجلت اللبوة من حديقة في حلب في آخر تموز / يوليو، ونقلتها مع 12 حيوانا آخر إلى تركيا حيث تلقت العناية اللازمة.
ثم نقلت هذه الحيوانات، وهي خمسة أسود ونمران ودبّان وضبعان وكلبان، من تركيا إلى الأردن، وبعد ساعات على وصول اللبوة إلى محمية "المأوى" قرب عمّان السبت، وضعت حملها. وهي وصغيرها في حالة صحية جيدة بحسب الطبيب البيطري أمير خليل المسؤول عن مهمة المنظمة.
وسبق أن نقلت المنظمة إلى الأردن في نيسان/ أبريل الماضي أسدا ودبّا من حديقة للحيوان في الموصل في العراق.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
سوري ينقذ نحو 20 شخصا من الغرق في اسطنبول      الأسد يصدر 700 شهادة وفاة لمعتقلين في سجونه خلال 2019      بدء امتحانات الشهادة الثانوية العامة في مناطق الشمال السوري      الاتحاد الأوروبي: مشاريع الطاقة والمناخ لن تحقق أهداف 2030      برلمان تونس يصادق بالأغلبية على تعديل قانون الانتخابات      المجلس الإسلامي السوري يؤكد أن حادثة وفاة "مرسي" مُدبَّرة      على خلفية اعتقال معارض للأسد.. اختطاف ضابطين من قوات النظام في السويداء      فيسبوك تكشف عن عملة مشفرة جديدة