أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

لبوة حلبية تنجب شبلها في الأردن

2017-08-20

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV
https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (فرانس برس – عمان)
أنجبت لبوة أجليت من حديقة للحيوان في حلب إلى تركيا ومنها إلى الأردن، صغيرا في محمية قرب عمّان، بحسب ما أعلنت منظمة "فور بوز" المعنيّة بإنقاذ الحيوانات التي تعيش أوضاعا صعبة في أي مكان في العالم.
وكانت المنظمة أجلت اللبوة من حديقة في حلب في آخر تموز / يوليو، ونقلتها مع 12 حيوانا آخر إلى تركيا حيث تلقت العناية اللازمة.
ثم نقلت هذه الحيوانات، وهي خمسة أسود ونمران ودبّان وضبعان وكلبان، من تركيا إلى الأردن، وبعد ساعات على وصول اللبوة إلى محمية "المأوى" قرب عمّان السبت، وضعت حملها. وهي وصغيرها في حالة صحية جيدة بحسب الطبيب البيطري أمير خليل المسؤول عن مهمة المنظمة.
وسبق أن نقلت المنظمة إلى الأردن في نيسان/ أبريل الماضي أسدا ودبّا من حديقة للحيوان في الموصل في العراق.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"إدلب تحت النار".. ناشطون يُطلقون حملة لتسليط الضوء على الهجمة الأسدية -الروسية      أردوغان: نعمل لإسكان مليون شخص في "تل أبيض" و"رأس العين"      بعد فضيحة المنشطات.. عقوبات رياضية غير مسبوقة على روسيا      مسلحون يهاجمون دورية للنظام في "السلمية" شرق حماة      "الوطني" يُفشل محاولة تسلل لـ"قسد" شمال حلب      مقتل شخص جراء انفجار في مكب للنفايات بحمص      بقيمة 600 ألف يورو.. رجل أعمال لبناني يتبرع بمقتنيات هتلر لمنظمة يهودية      ميليشيات موالية لإيران تعتقل أكثر من 10 شبان في "حرستا"