أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مؤتمر شعبي لأبناء #الجولان رداً على مبادرة مجموعة "#ألمانيا"

2017-08-20

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV
https://goo.gl/TdgHGI


الوصل TV (خاص – ريف دمشق)
تصوير ومتابعة: حاتم الزعبي
نظم أبناء الجولان في الجنوب السوري يوم أمس الأول (الإثنين)، المؤتمر الشعبي الأول في إطار حشد القوى الرافضة لمبادرة السلام مع إسرائيل والتي طرحتها مجموعة من "معارضي" الخارج المقيمين في أوروبا قبل عدة أسابيع من قبل.
شاركت في المؤتمر معظم الفعاليات المدنية والثورية والعسكرية من أبناء الجولان المقيمين في المحافظات الجنوبية، وجرى رفض ما صدر عن مجموعة مبادرة "ألمانيا"، كما تم في المؤتمر طرح مشروع ميثاق "الأحرار" ومحاسبة من وصفهم الحضور بـ "العملاء" الذين يتعاملون مع إسرائيل.
وانتهى المؤتمر بجملة من البنود بينها التأكيد على أن الجولان جزء أصيل من التراب السوري ورفض الوصاية الإسرائيلية على أهله، ورفض كل مشاريع التقسيم الطائفية المطروحة على الساحة السورية واستغلال مسألة الجولان لتكون بوابة لهذه المشاريع.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
التدفئة في مناطق "نبع السلام" تعتمد على الحطب و"الجلّة"      الشبكة السورية توثق انتهاكات حقوق الإنسان في سوريا الشهر الماضي      بريطانيا تدين هجمات الأسد وداعميه على إدلب      إصابة 4 أشخاص من عائلة واحدة إثر انفجار "مجهول" في ريف حلب      أوغلو: لن ننسحب من سوريا قبل تسوية سياسية والأسد هو من جلب "النصرة" إلى إدلب      وفاة الكاتب والمعارض السياسي "منصور الأتاسي" في اسطنبول      بعد "الفرقة الثامنة".. مصدر يكشف لـ"زمان الوصل" عن وصول تعزيزات عسكرية من "حزب الله" إلى شرق إدلب      التحالف الدولي يرسل تعزيزات إلى قواعده بدير الزور