أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مؤتمر شعبي لأبناء #الجولان رداً على مبادرة مجموعة "#ألمانيا"

2017-08-20

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV
https://goo.gl/TdgHGI


الوصل TV (خاص – ريف دمشق)
تصوير ومتابعة: حاتم الزعبي
نظم أبناء الجولان في الجنوب السوري يوم أمس الأول (الإثنين)، المؤتمر الشعبي الأول في إطار حشد القوى الرافضة لمبادرة السلام مع إسرائيل والتي طرحتها مجموعة من "معارضي" الخارج المقيمين في أوروبا قبل عدة أسابيع من قبل.
شاركت في المؤتمر معظم الفعاليات المدنية والثورية والعسكرية من أبناء الجولان المقيمين في المحافظات الجنوبية، وجرى رفض ما صدر عن مجموعة مبادرة "ألمانيا"، كما تم في المؤتمر طرح مشروع ميثاق "الأحرار" ومحاسبة من وصفهم الحضور بـ "العملاء" الذين يتعاملون مع إسرائيل.
وانتهى المؤتمر بجملة من البنود بينها التأكيد على أن الجولان جزء أصيل من التراب السوري ورفض الوصاية الإسرائيلية على أهله، ورفض كل مشاريع التقسيم الطائفية المطروحة على الساحة السورية واستغلال مسألة الجولان لتكون بوابة لهذه المشاريع.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الحرائق واحتكار الإدارة الكردية لشراء المحاصيل يقلقان مزارعي "الجزيرة"      لأول مرة.. الشمبانزي يأكل السلاحف      تيريزا ماي تعلن أنها ستستقيل في السابع من يونيو      أميرة رومانية تزور مخيم للاجئين السوريين جنوبي تركيا      "النقد الدولي" يتوقع نمو اقتصاد روسيا 1.4 بالمائة في 2019      مسقط: نسعى لتهدئة التوتر بين واشنطن وطهران      مقتدياً بمعلمه "أبو جودت".. نبيل شمس يدعو لمحاسبة من شاركوا فنانين معارضين في أعمال هذا الموسم      اللاجئون السوريون في هولندا وهاجس "إعادة التقييم"