أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مؤتمر شعبي لأبناء #الجولان رداً على مبادرة مجموعة "#ألمانيا"

2017-08-20

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV
https://goo.gl/TdgHGI


الوصل TV (خاص – ريف دمشق)
تصوير ومتابعة: حاتم الزعبي
نظم أبناء الجولان في الجنوب السوري يوم أمس الأول (الإثنين)، المؤتمر الشعبي الأول في إطار حشد القوى الرافضة لمبادرة السلام مع إسرائيل والتي طرحتها مجموعة من "معارضي" الخارج المقيمين في أوروبا قبل عدة أسابيع من قبل.
شاركت في المؤتمر معظم الفعاليات المدنية والثورية والعسكرية من أبناء الجولان المقيمين في المحافظات الجنوبية، وجرى رفض ما صدر عن مجموعة مبادرة "ألمانيا"، كما تم في المؤتمر طرح مشروع ميثاق "الأحرار" ومحاسبة من وصفهم الحضور بـ "العملاء" الذين يتعاملون مع إسرائيل.
وانتهى المؤتمر بجملة من البنود بينها التأكيد على أن الجولان جزء أصيل من التراب السوري ورفض الوصاية الإسرائيلية على أهله، ورفض كل مشاريع التقسيم الطائفية المطروحة على الساحة السورية واستغلال مسألة الجولان لتكون بوابة لهذه المشاريع.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الإفراج عن 50 معتقلا من حماه المركزي ومصير مجهول ينتظر البقية      الدولار يرتفع بفعل مخاوف الحرب التجارية قبل اجتماع المركزي الأمريكي      الكشف عن شعلة أولمبياد طوكيو 2020      شكوى أمام القضاء ضد شركة فرنسية زودت التنظيم بوقود القذائف الصاروخية      "تحرير الشام".. القبض على معظم الفارين من "العقاب" والعلاقة مع الفيلق "ممتازة"      "الأربعاء السوري" يقتل ويصيب أكثر من 1500 إيراني      نيوزيلندا تشيّع السوري خالد مصطفى وابنه حمزة      توكاييف رئيسا مؤقتا لكازاخستان.. استمرار لسياسات نزار باييف ومقترح بتسمية العاصمة باسمه