أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مؤتمر شعبي لأبناء #الجولان رداً على مبادرة مجموعة "#ألمانيا"

2017-08-20

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV
https://goo.gl/TdgHGI


الوصل TV (خاص – ريف دمشق)
تصوير ومتابعة: حاتم الزعبي
نظم أبناء الجولان في الجنوب السوري يوم أمس الأول (الإثنين)، المؤتمر الشعبي الأول في إطار حشد القوى الرافضة لمبادرة السلام مع إسرائيل والتي طرحتها مجموعة من "معارضي" الخارج المقيمين في أوروبا قبل عدة أسابيع من قبل.
شاركت في المؤتمر معظم الفعاليات المدنية والثورية والعسكرية من أبناء الجولان المقيمين في المحافظات الجنوبية، وجرى رفض ما صدر عن مجموعة مبادرة "ألمانيا"، كما تم في المؤتمر طرح مشروع ميثاق "الأحرار" ومحاسبة من وصفهم الحضور بـ "العملاء" الذين يتعاملون مع إسرائيل.
وانتهى المؤتمر بجملة من البنود بينها التأكيد على أن الجولان جزء أصيل من التراب السوري ورفض الوصاية الإسرائيلية على أهله، ورفض كل مشاريع التقسيم الطائفية المطروحة على الساحة السورية واستغلال مسألة الجولان لتكون بوابة لهذه المشاريع.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
موسكو: ننتظر من أنقرة تزويدنا بتفاصيل اتفاقها مع واشنطن بشأن "نبع السلام"      "انتفاضة واتساب".. مرافق وزير لبناني يطلق النار على المتظاهرين ويدهس أحدهم      بيلوسي وشومر يصفان الاتفاق مع تركيا لوقف الهجوم في سوريا بأنه عار      ميسي: الألقاب الجماعية تقودني للفوز بالجوائز الفردية      قيادي في "تحرير الشام": والدة "أبو عبدالله أشداء" لم تتمكن من زيارته في سجنه      مستغربا "السكوت المريب".. قيادي يحذر من سقوط "الكبينة"      بعد رصده طرقات سهل الغاب.. "كورنيت" الأسد يقتل مدنيين في جبل "شحشبو"      صور... الضرائب والحرائق تشعل لبنان بالمظاهرات