أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أيادي الغدر تطال #القبعات_البيضاء وتغتال 7 من عناصرها في بلدة #سرمين

2017-08-14

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV
https://goo.gl/TdgHGI

حاتم الحمصي – إدلب
استفاقت بلدة سرمين في ريف إدلب المحرر  صباح يوم السبت الفائت, على جريمة شنعاء ارتكبتها عصابة مسلحة ضد عناصر الدفاع المدني أو ما يعرف بالقبعات البيضاء السورية أثناء تواجدهم في المركز الخاص بهم في البلدة .
المجرمون قتلوا الضحايا وهم نيام بطلقات نارية في منطقة الرأس بعد وضع وسادات لكتم الصوت , وتم تجميع الضحايا في غرفة واحدة وسرقة كافة محتويات المركز من بطاريات ولاسلكيات وهواتف ومن ثم إغلاق كافة النوافذ والأبواب لمنع اكتشاف الجريمة فورا .
وقال مراسل زمان الوصل TV  في ادلب أن  من بين الضحايا عنصران  من أبناء حي الوعر وهم حمزة كروما و عبيدة الرضوان , أما الخمسة الآخرون فهم من أبناء البلدة ((باسل قصاص و محمد شبيب و زيادة نايف و عبد الرزاق خليل)) والذي اشتهر بفيديو إنقاذ الرضيعة من تحت الركام .
وحمّل ناشطون في المنطقة الثوار و "هيئة تحرير الشام " التي تسيطر على البلدة مسؤولية تكرار حالة الاغتيال في المناطق المحررة بسبب تقاعسهم في ضبط الأمن وحماية المرفقات العامة و المنظمات العاملة هناك .

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
صور أقمار صناعية تشير إلى قرب إطلاق إيران لقمر صناعي      "أديداس" على كرسي متحرّك... ماهر شرف الدين*      إغلاق الأحد.. أسعار العملات في دمشق      الرقة.. حملة دهم واعتقال على خلفية مقتل قيادي في "آساييش"      الثوري الإيراني يقيم مواقع جديدة بدير الزور      بهجت سليمان يتغنى بالطلائع والفتوة التي صنعت "جيل النصر"      حركة نزوح غير مسبوقة.. مفخخة تضرب قوات النظام بريف إدلب      الروسي يستهدف 'الخوذ البيضاء" وتعزيزات فصائل المقاومة تصل أرض المعركة