أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أهالي #داريا المهجّرين يدفنون جراحهم ويحتفلون بتزويج 60 من شبانهم

2017-08-14

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV
https://goo.gl/TdgHGI


حاتم الحمصي – إدلب
في بادرة هي الأولى من نوعها , دعما للشبان المهجّرين و إضفاء أجواء الفرح على العائلات النازحة للتخفيف من حجم المعاناة و الآثار النفسية التي لحقت بهم جراء موجات النزوح , أقامت جمعيات ومنظمات اغاثية سورية وتركية عرساً جماعياً ل60 زوجاً من أبناء  مدينة داريا المقيمين في الشمال السوري المحرر  .
العرس الجماعي تخلله  عراضة شعبية و تلاوة للقرآن الكريم ومأدبة عشاء لجميع المدعوين من كافة المحافظات السورية .
مراسل زمان الوصل TV  في إدلب أشار إلى تكفّل الجمعيات الخيرية في المحافظة مصاريف الزفاف ,ودفع ثلاث شهور من إيجار البيوت, بالإضافة إلى  دفع بدل ملابس للعريس والعروس و شراء المسلتزمات الأساسية للبيوت من براد وغسالة ولوح طاقة شمسية .

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
قناة أمريكية تروي وقائع "اضطهاد" لاجئين سوريين في الأردن تحولوا إلى المسيحية      "إسرائيل": إذا لم تنسحب إيران من سوريا سنحولها إلى "فيتنام" جديدة      ترامب يدعو اليهود للتصويت له حتى لا يفقدوا ثرواتهم      أشغال سعودية خليجية على طريق دمشق... علي عيد*      الدفاع التركية.. إيصال التيار الكهربائي إلى ريف مدينة "تل أبيض"      أحد مشايخ "حزب الله" يهدر دم الإعلامية اللبنانية "ديما صادق"      الدورة السادسة لمنتدى دراسات الخليج والجزيرة العربية تختتم أعمالها      قوات التحالف تنفذ عملية إنزال شرق دير الزور