أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أهالي #داريا المهجّرين يدفنون جراحهم ويحتفلون بتزويج 60 من شبانهم

2017-08-14

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV
https://goo.gl/TdgHGI


حاتم الحمصي – إدلب
في بادرة هي الأولى من نوعها , دعما للشبان المهجّرين و إضفاء أجواء الفرح على العائلات النازحة للتخفيف من حجم المعاناة و الآثار النفسية التي لحقت بهم جراء موجات النزوح , أقامت جمعيات ومنظمات اغاثية سورية وتركية عرساً جماعياً ل60 زوجاً من أبناء  مدينة داريا المقيمين في الشمال السوري المحرر  .
العرس الجماعي تخلله  عراضة شعبية و تلاوة للقرآن الكريم ومأدبة عشاء لجميع المدعوين من كافة المحافظات السورية .
مراسل زمان الوصل TV  في إدلب أشار إلى تكفّل الجمعيات الخيرية في المحافظة مصاريف الزفاف ,ودفع ثلاث شهور من إيجار البيوت, بالإضافة إلى  دفع بدل ملابس للعريس والعروس و شراء المسلتزمات الأساسية للبيوت من براد وغسالة ولوح طاقة شمسية .

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الإفراج عن 50 معتقلا من حماه المركزي ومصير مجهول ينتظر البقية      الدولار يرتفع بفعل مخاوف الحرب التجارية قبل اجتماع المركزي الأمريكي      الكشف عن شعلة أولمبياد طوكيو 2020      شكوى أمام القضاء ضد شركة فرنسية زودت التنظيم بوقود القذائف الصاروخية      "تحرير الشام".. القبض على معظم الفارين من "العقاب" والعلاقة مع الفيلق "ممتازة"      "الأربعاء السوري" يقتل ويصيب أكثر من 1500 إيراني      نيوزيلندا تشيّع السوري خالد مصطفى وابنه حمزة      توكاييف رئيسا مؤقتا لكازاخستان.. استمرار لسياسات نزار باييف ومقترح بتسمية العاصمة باسمه