أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أهالي #داريا المهجّرين يدفنون جراحهم ويحتفلون بتزويج 60 من شبانهم

2017-08-14

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV
https://goo.gl/TdgHGI


حاتم الحمصي – إدلب
في بادرة هي الأولى من نوعها , دعما للشبان المهجّرين و إضفاء أجواء الفرح على العائلات النازحة للتخفيف من حجم المعاناة و الآثار النفسية التي لحقت بهم جراء موجات النزوح , أقامت جمعيات ومنظمات اغاثية سورية وتركية عرساً جماعياً ل60 زوجاً من أبناء  مدينة داريا المقيمين في الشمال السوري المحرر  .
العرس الجماعي تخلله  عراضة شعبية و تلاوة للقرآن الكريم ومأدبة عشاء لجميع المدعوين من كافة المحافظات السورية .
مراسل زمان الوصل TV  في إدلب أشار إلى تكفّل الجمعيات الخيرية في المحافظة مصاريف الزفاف ,ودفع ثلاث شهور من إيجار البيوت, بالإضافة إلى  دفع بدل ملابس للعريس والعروس و شراء المسلتزمات الأساسية للبيوت من براد وغسالة ولوح طاقة شمسية .

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أمم أوروبا.. الأخوان هازارد يقودان بلجيكا إلى سحق روسيا برباعية      لتهجير البدو من البادية.. اشتباكات بين قوات الأسد وعصابات ترعاها إيران شرق حمص      "فولكسفاغن" تعتزم الاستثمار بـ60 مليار يورو خلال 5 سنوات      إيران تقيم معسكرات جديدة في "الميادين" شرق ديرالزور      الهلال الأحمر القطري يفتتح مشروعا سكنيا في الشمال السوري      الخوذ البيضاء: 15 منطقة استهدفها الأسد وروسيا في إدلب أمس      إيران.. محتجون يضرمون النيران بمصرف "شهر" في "أصفهان"      واشنطن ترصد مكافأة كبيرة مقابل الإدلاء عن رجال دين اختطفوا في سوريا