أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أهالي #داريا المهجّرين يدفنون جراحهم ويحتفلون بتزويج 60 من شبانهم

2017-08-14

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV
https://goo.gl/TdgHGI


حاتم الحمصي – إدلب
في بادرة هي الأولى من نوعها , دعما للشبان المهجّرين و إضفاء أجواء الفرح على العائلات النازحة للتخفيف من حجم المعاناة و الآثار النفسية التي لحقت بهم جراء موجات النزوح , أقامت جمعيات ومنظمات اغاثية سورية وتركية عرساً جماعياً ل60 زوجاً من أبناء  مدينة داريا المقيمين في الشمال السوري المحرر  .
العرس الجماعي تخلله  عراضة شعبية و تلاوة للقرآن الكريم ومأدبة عشاء لجميع المدعوين من كافة المحافظات السورية .
مراسل زمان الوصل TV  في إدلب أشار إلى تكفّل الجمعيات الخيرية في المحافظة مصاريف الزفاف ,ودفع ثلاث شهور من إيجار البيوت, بالإضافة إلى  دفع بدل ملابس للعريس والعروس و شراء المسلتزمات الأساسية للبيوت من براد وغسالة ولوح طاقة شمسية .

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بعد نعوتهما شهداء... عودة مقاتلين من معارك "كفر نبودة"      ترامب يشعر "بالأسى" لاستقالة ماي      جنود روس يضربون عناصر من النظام بسبب خلاف على الوقود المسروق في تدمر      زفيريف يصعد لنهائي بطولة جنيف المفتوحة للتنس      عبر "الهرم".. قرار مثير للجدل بخصوص تأمين السيولة المالية لمساجين دمشق      قد يكون الأسد وراءها.. مشاكل تعتري "واتس أب" في مناطق سيطرة النظام      واشنطن توجه 18 اتهاما بينها التجسس لمؤسس "ويكيليكس"      المفوضية الأوروبية: استقالة ماي لن تغير شيئا بمفاوضات "بريكست"