أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

السوريّة رزان .. الأولى بجامعة شيكاروفا التركيّة في الاختصاصات الطبية

2017-08-09

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV
https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – تركيا)
تقرير: محمد البانياسي
 حصدت الطالبة السورية رزان ابو صالح المرتبة الأولى بين طلاب الأفرع الطبية والصحية، في اختصاص العلاج الفيزيائي بجامعة شيكاروفا التركية.
وتخرجت رزان بمعدل 3.81 من 4 درجات الذي يعد معدلاً مرتفعاً يؤهلها لإكمال دراستها بفرعين دراسيين مختلفين.
وخلال حفل تكريم الخريجين شكرت مديرة الكلية الطالبة رزان على تفوقها، وأكدت ان هذا التفوق يعتبر انجازاً من فتاة سورية خرجت من ظروف الحرب في سوريا، وخصوصاً بنظر أقرانها الاتراك كون الدراسة باللغة التركية التي ليست لغتها الأم.
الجدير بالذكر أن الطالبة رزان حافظة للقرآن منذ ان كانت في الصف التاسع، وخلال دراستها الجامعية كانت تقوم بتدريس اللغة التركية في عدة مداس بمدينة مرسين التركية لإعانة أهلها في مصاريف المنزل.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إطلاق سراح أسترالي لبناني اتهم بالتورط في مؤامرة تفجير طائرة      الهويات القاتلة مرة أخرى... مزن مرشد*      مصير مجهول يواجه 300 طالب في جامعة "أكسفورد" بالشمال السوري بعد سحب ترخيصها      بالرصاص.. الأسد يستعيد ذكريات التوحش ضد المتظاهرين في دير الزور      أمريكا تفرض عقوبات على البنك المركزي وصندوق الثروة الإيرانيين      هاميلتون يتفوق على فرستابن في تجارب سباق سنغافورة      درعا.. قوات الأسد تعدم 4 أشخاص بعد إصدارها للعفو المزعوم      الكويت تفتتح 3 مدارس للاجئين السوريين بتركيا