أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

لأول مرة... مساعدة أممية تدخل المناطق الأشد فقراً في الغوطة

2017-08-09

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV
https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – ريف دمشق)
تصوير ومتابعة: عمران أبو سلوم
دخلت قافلة مساعدة إنسانية برعاية من الهلال الأحمر السوري ولأول مرة منذ 5 سنوات المناطق الأكثر فقرا وحاجة في الغوطة الشرقية يوم الأحد الفائت.
القافلة المؤلفة من 17 حافلة تم توقفيها لساعات طويلة وتفتيشها عند حواجز للنظام والقوات الروسية في منطقة مخيم الوافدين، وتحمل مواد غذائية وطبية ووصلت لبلدة "النشابية" في منطقة "المرج" والتي يقطنها نحو 11 ألف عائلة مشردة ومهجرة ضمن ظروف إنسانية مزرية خصوصا أن دمارا كبيرا لحق بالمباني والبنية التحتية جراء قصفها المستمر من قبل الطيران الحربي.
وقالت وزارة الدفاع الروسية في بيانا لها إن "المركز الروسي للمصالحة أوصل 10 آلاف طن من المواد الإغاثية للغوطة الشرقية في إطار اتفاق مع فصائل المعارضة لإنشاء منطقة خفض تصعيد قرب العاصمة دمشق".

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
هيئة التفاوض تكشف عن توافق دولي لتشكيل مجموعة دولية "تضم جميع الأطراف الفاعلة"      توقيف بلجيكي بتهمة التخطيط لمهاجمة سفارة واشنطن ببروكسل      الأسد يخسر المزيد من مرتزقته براً وطيرانه يواصل الانتقام جواً      أمريكا تهزم إسبانيا وتتأهل لربع نهائي مونديال السيدات      مئات النازحين يغادرون مخيم "العريشة" بالحسكة إلى دير الزور      ترامب يوقع أمرا تنفيذيا يستهدف خامنئي ومساعديه بعقوبات مالية      إيطاليا تستضيف الأولمبياد الشتوي 2026      15 مليون أمريكي يعترفون بالقيادة تحت تأثير الماريجوانا