أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

لأول مرة... مساعدة أممية تدخل المناطق الأشد فقراً في الغوطة

2017-08-09

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV
https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – ريف دمشق)
تصوير ومتابعة: عمران أبو سلوم
دخلت قافلة مساعدة إنسانية برعاية من الهلال الأحمر السوري ولأول مرة منذ 5 سنوات المناطق الأكثر فقرا وحاجة في الغوطة الشرقية يوم الأحد الفائت.
القافلة المؤلفة من 17 حافلة تم توقفيها لساعات طويلة وتفتيشها عند حواجز للنظام والقوات الروسية في منطقة مخيم الوافدين، وتحمل مواد غذائية وطبية ووصلت لبلدة "النشابية" في منطقة "المرج" والتي يقطنها نحو 11 ألف عائلة مشردة ومهجرة ضمن ظروف إنسانية مزرية خصوصا أن دمارا كبيرا لحق بالمباني والبنية التحتية جراء قصفها المستمر من قبل الطيران الحربي.
وقالت وزارة الدفاع الروسية في بيانا لها إن "المركز الروسي للمصالحة أوصل 10 آلاف طن من المواد الإغاثية للغوطة الشرقية في إطار اتفاق مع فصائل المعارضة لإنشاء منطقة خفض تصعيد قرب العاصمة دمشق".

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الهند تبدأ تطوير "جيل جديد" من الأسلحة أسرع من الصوت      دراسة تسلط الضوء على أوضاع السوريين العائدين إلى مناطق سيطرة النظام      حرائق الغابات تحاصر قصور المشاهير في "لوس أنجلوس"      مروحيات روسية تهبط بقاعدة أمريكية سابقة في الطبقة      فيسبوك: حسابات روسية استهدفت أمريكيين على انستغرام      أسعار النفط تهبط حوالي 1% مع تزايد القلق بشأن الطلب العالمي      كندا.. اللبيراليون بقيادة ترودو يتصدرون الانتخابات      خطوة استعراضية للأسد في مطار "الطبقة"