أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بيان من أبناء #الجولان ردّاً على مباردة السلام مع إسرائيل

2017-08-09

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV
https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (جنوب دمشق)
تصوير: مهد الجولاني
أصدر تجمع أبناء الجولان في جنوب العاصمة دمشق يوم الإثنين بيانا عبروا فيه عن رفضهم لمبادرة السلام مع إسرائيل، والتي أطلقتها مؤخرا مجموعة من الشخصيات المقيمة في أوروبا.
مبادرة السلام لاقت استنكارا واسعا من أهالي الجولان والقنيطرة المهجرين في الداخل السوري أو الخارج وذلك لاعترافها في أول بنودها بدولة إسرائيل والتنازل عن الجولان المحتل.
وأكد الناطق باسم تجمع أحرار الجولان في فيديو مصور من بلدة ببيلا أن المجتمعين توصلوا لبيان ختامي تمحور حول عدة بنود أهمها التأكيد على أن الجولان جزء لا يتجزأ من التراب السوري ولا يمكن عزل أبناء الجولان عن سوريا فهم جزء أصيل من الفسيفساء السورية.
ورفض البيان فصل القضية الفلسطينية عن قضية الجولان المحتل، مطالبا بتأجيل البحث بمسألة الجولان حتى استقرار الأوضاع في سوريا.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
انقطاع كهرباء الحسكة نتيجة أعطال بخطي "الطبقة" و"تشرين"      السويداء.. الحرائق تلتهم ألف دونم في يوم واحد      "خان شيخون" تحت وابل جحيم الأسد وبوتين      فضيحة ثمار البحر.. مزن مرشد*      الجزائر بطلا لأمم افريقيا      في خطوة تصعيد خطيرة..إيران تحتجز ناقلة نفط بريطانية في الخليج      العثور على رفات 6 أشخاص في مقبرة جماعية بالبوسنة      مجلس النواب اللبناني يصاق على "موازنة تقشف"