أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بيان من أبناء #الجولان ردّاً على مباردة السلام مع إسرائيل

2017-08-09

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV
https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (جنوب دمشق)
تصوير: مهد الجولاني
أصدر تجمع أبناء الجولان في جنوب العاصمة دمشق يوم الإثنين بيانا عبروا فيه عن رفضهم لمبادرة السلام مع إسرائيل، والتي أطلقتها مؤخرا مجموعة من الشخصيات المقيمة في أوروبا.
مبادرة السلام لاقت استنكارا واسعا من أهالي الجولان والقنيطرة المهجرين في الداخل السوري أو الخارج وذلك لاعترافها في أول بنودها بدولة إسرائيل والتنازل عن الجولان المحتل.
وأكد الناطق باسم تجمع أحرار الجولان في فيديو مصور من بلدة ببيلا أن المجتمعين توصلوا لبيان ختامي تمحور حول عدة بنود أهمها التأكيد على أن الجولان جزء لا يتجزأ من التراب السوري ولا يمكن عزل أبناء الجولان عن سوريا فهم جزء أصيل من الفسيفساء السورية.
ورفض البيان فصل القضية الفلسطينية عن قضية الجولان المحتل، مطالبا بتأجيل البحث بمسألة الجولان حتى استقرار الأوضاع في سوريا.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
روسيا ترمم جسرا على الفرات بعد الاتفاق بين "قسد" والأسد      النظام يرفع أسعار المأكولات الشعبية في أسواق دمشق      الأخلاق الثورية... ماهر شرف الدين*      كيف تبدو مدينة "منبج" بعد دخول قوات النظام إليها؟      أسس دارا للنشر في واشنطن..الكاتب السوري "سعد فنصة" قصة تميز وإبداع      الحسكة.. إعلام النظام يؤكد السيطرة على موقع للأمريكان بعد انسحابهم      الأمم المتحدة تدحض مزاعم استخدام السلاح الكيماوي في "نبع السلام"      بعض منفذيها من النساء.. أسبوع حافل بالجرائم في الساحل السوري