أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بعد 3 أيام من إعلان الهدنة.. مجزرة روسية في #عربين بـ 8 صواريخ فراغية

2017-07-25

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV
https://goo.gl/TdgHGI
زمان الوصل TV (خاص – ريف دمشق)
تصوير ومتابعة: قصي نور
ارتكبت الطائرات الروسية ليل الإثنين مجزرة مروعة في حي مكتظ بالسكان المدنيين وسط مدينة عربين في غوطة دمشق الشرقية، حيث تم استهداف الحي بثمانية صواريخ فراغية دفعة واحدة.
المجزرة أسفرت عن استشهاد 10 أطفال ونساء وجرح 50 شخصاً كحصيلة أولية، ولا تزال المشافي الميدانية تتابع عملها لمحاولة انقاذ أكبر عدد منهم، فيما تحاول فرق الدفاع المدني انتشال الجثث والعالقين تحت الأنقاض.
وتعرضت مدن وبلدات الغوطة الشرقية خلال نهار يوم الاثنين لأكثر من 15 غارة جوية طالت عين ترما و‏النشابية وحوش الضواهرة وعربين.
ويذكر أن المجزرة و القصف المتواصل على الغوطة جاء رغم إعلان روسيا قبل ثلاثة أيام  التوصل لاتفاق هدنة يشمل عموم مناطق الغوطة الشرقية.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
قوات الأسد تشن حملات اعتقال في حلب      كيلو السم بمليون دولار.. مزرعة عقارب في مصر توفر أكثر من 200 فرصة عمل      تركيا تدين استهداف منشآت نفطية في السعودية      العراق ينفي استخدام أراضيه في هجوم "أرامكو"      بشار الأسد يصدر "عفوا عاما"      "مفوضية البعث" تحرم ألفي عائلة سورية في "عرسال" من المساعدات الغذائية      سيادة الرئيس أسماء الأسد.. عدنان عبد الرزاق*      ظريف: أمريكا وحلفاؤها "عالقون في اليمن"