أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

هاربون من جحيم الرقة في سجون صحراوية تفرضها الميليشيا الكردية

2017-07-24

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV
https://goo.gl/TdgHGI


زمان الوصل TV (فرانس برس – شمال سوريا)
تفاقمت معاناة النازحين من الرقة وريفها شمال شرقي سوريا، في وقت باتت فيه قوات سوريا الديمقراطية على مشارف المدينة بعدما سيطرت على مناطق جديدة حولها.
منظمة أطباء بلاد حدود أفادت أن النازحين يعانون من ظروف إنسانية غاية في الصعوبة، وأن أغلبهم يعيشون في العراء، في ظل نقص حاد بالمياه الصالحة للشرب، وغياب الخدمات الطبية وانتشار الأمراض الجلدية، وتحدثت المنظمة عن غياب واضح لمنظمات الأمم المتحدة والمنظمات الإنسانية.
ولجأ آلاف الفارين من الرقة وقبلها من مدينة الطبقة إلى مخيمات متفرقة، بعضها في مناطق صحراوية مفتوحة، وتعرض بعضهم للاستهداف من طائرات التحالف الدولي، فيما تقوم قوات سوريا الديمقراطية بسجنهم داخل مخيمات تمنعهم من الخروج منها.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
رونالدو يتوقع العودة إلى الملاعب خلال أسبوعين      محكمة باكستانية توافق على إخلاء سبيل نواز شريف بكفالة      الولايات المتحدة ترفض حضور اجتماع خاص بإجلاء مخيم "الركبان"      ألمانيا.. إخلاء مبانٍ حكومية بعد تهديدات بوجود قنابل      اشتباكات بين النظام والتنظيم في بادية السويداء      ميشال عون يخشى على أوروبا من تدفق اللاجئين السوريين      محلي "جرابلس" يمنع صيد الأسماك مؤقتاً في نهر الفرات      نتنياهو لا يستبعد خيار اجتياح غزة