أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

هاربون من جحيم الرقة في سجون صحراوية تفرضها الميليشيا الكردية

2017-07-24

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV
https://goo.gl/TdgHGI


زمان الوصل TV (فرانس برس – شمال سوريا)
تفاقمت معاناة النازحين من الرقة وريفها شمال شرقي سوريا، في وقت باتت فيه قوات سوريا الديمقراطية على مشارف المدينة بعدما سيطرت على مناطق جديدة حولها.
منظمة أطباء بلاد حدود أفادت أن النازحين يعانون من ظروف إنسانية غاية في الصعوبة، وأن أغلبهم يعيشون في العراء، في ظل نقص حاد بالمياه الصالحة للشرب، وغياب الخدمات الطبية وانتشار الأمراض الجلدية، وتحدثت المنظمة عن غياب واضح لمنظمات الأمم المتحدة والمنظمات الإنسانية.
ولجأ آلاف الفارين من الرقة وقبلها من مدينة الطبقة إلى مخيمات متفرقة، بعضها في مناطق صحراوية مفتوحة، وتعرض بعضهم للاستهداف من طائرات التحالف الدولي، فيما تقوم قوات سوريا الديمقراطية بسجنهم داخل مخيمات تمنعهم من الخروج منها.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
العراق ينفي استخدام أراضيه في هجوم "أرامكو"      بشار الأسد يصدر "عفوا عاما"      "مفوضية البعث" تحرم ألفي عائلة سورية في "عرسال" من المساعدات الغذائية      سيادة الرئيس أسماء الأسد.. عدنان عبد الرزاق*      ظريف: أمريكا وحلفاؤها "عالقون في اليمن"      تحقيقات حول احتمال استهداف منشآت "آرامكو" السعودية انطلاقا من العراق      الأسد يعتقل 120 شابا في الغوطة الشرقية      سامسونغ تسخر من هواتف آيفون 11