أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ضحية القناص يسكن البرّ برفقة 4 أطفال .. أما الزوجة فماتت حرقاً

2017-07-20

اشترك في قناة #زمان_الوصل_TV :
https://goo.gl/TdgHGI
زمان الوصل TV (خاص – الغوطة الشرقية)
تصوير ومتابعة: عمران أبو سلوم 
الفلاح أبو محمود أحد ضحايا قناصة الأسد .. حطمت رصاصة غادرة عظم فخذه الأيسر أثناء عمله بأرضه الواقعة قرب جبهات القتال ولم تنفع بعدها 5 عمليات جراحية لاستعادة حركة الرجل خصوصا مع مرض السكري الذي يعاني منه سابقا.
موجات من النزوح الداخلي في مدن الغوطة خاضها أبو محمود برفقة أطفاله الأربعة .. أما الزوجة فاحترقت وفارقت الحياة نتيجة انفجار المدفأة أثناء إيقادها بالاعتماد على المازوت المصنع محليا من بقايا البلاستيك.
الفقر والظروف المعاكسة أوصلت الأسرة لسكن بدائي بلا شبابك أو أسقف ثابتة، والأخطر اقتحام الأفاعي والحيوانات المفترسة للمسكن أحيانا.
حياة تعيسة تسندها المساعدات .. فالدواء شبه مقطوع عن العائلة، والغذاء مما يزرعون في منطقة خلت من المحالّ التجارية وحتى السكان.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بعد نشر "زمان الوصل" فيديو عن نساء التنظيم...داغستاني يتعرف على قريبة له      قصة مدرّسين.. ألغام التنظيم تقتل الأب وتترك الأم مع 7 أطفال يواجهون غبار الحياة في الرقة      بلغاريا تنفي علاقتها بـ"جثث الشاحنة البريطانية"      بعد لقاء أردوغان وبوتين.. روسيا تعلن أن الأسد سيقيم 15 نقطة لحرس الحدود مع تركيا      في معقله.. "زعران حزب الله" يهاجمون المتظاهرين      المبعوث الأمريكي يؤكد فرار أكثر من 100 عنصر من "الدولة"      ترامب يأمر برفع العقوبات عن تركيا      صور وأسماء ورتب .. بشار على "الخطوط الأمامية" رفقة ضباط مجردين من السلاح