أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ضحية القناص يسكن البرّ برفقة 4 أطفال .. أما الزوجة فماتت حرقاً

2017-07-20

اشترك في قناة #زمان_الوصل_TV :
https://goo.gl/TdgHGI
زمان الوصل TV (خاص – الغوطة الشرقية)
تصوير ومتابعة: عمران أبو سلوم 
الفلاح أبو محمود أحد ضحايا قناصة الأسد .. حطمت رصاصة غادرة عظم فخذه الأيسر أثناء عمله بأرضه الواقعة قرب جبهات القتال ولم تنفع بعدها 5 عمليات جراحية لاستعادة حركة الرجل خصوصا مع مرض السكري الذي يعاني منه سابقا.
موجات من النزوح الداخلي في مدن الغوطة خاضها أبو محمود برفقة أطفاله الأربعة .. أما الزوجة فاحترقت وفارقت الحياة نتيجة انفجار المدفأة أثناء إيقادها بالاعتماد على المازوت المصنع محليا من بقايا البلاستيك.
الفقر والظروف المعاكسة أوصلت الأسرة لسكن بدائي بلا شبابك أو أسقف ثابتة، والأخطر اقتحام الأفاعي والحيوانات المفترسة للمسكن أحيانا.
حياة تعيسة تسندها المساعدات .. فالدواء شبه مقطوع عن العائلة، والغذاء مما يزرعون في منطقة خلت من المحالّ التجارية وحتى السكان.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بعد نعوتهما شهداء... عودة مقاتلين من معارك "كفر نبودة"      ترامب يشعر "بالأسى" لاستقالة ماي      جنود روس يضربون عناصر من النظام بسبب خلاف على الوقود المسروق في تدمر      زفيريف يصعد لنهائي بطولة جنيف المفتوحة للتنس      عبر "الهرم".. قرار مثير للجدل بخصوص تأمين السيولة المالية لمساجين دمشق      قد يكون الأسد وراءها.. مشاكل تعتري "واتس أب" في مناطق سيطرة النظام      واشنطن توجه 18 اتهاما بينها التجسس لمؤسس "ويكيليكس"      المفوضية الأوروبية: استقالة ماي لن تغير شيئا بمفاوضات "بريكست"