أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ضحية القناص يسكن البرّ برفقة 4 أطفال .. أما الزوجة فماتت حرقاً

2017-07-20

اشترك في قناة #زمان_الوصل_TV :
https://goo.gl/TdgHGI
زمان الوصل TV (خاص – الغوطة الشرقية)
تصوير ومتابعة: عمران أبو سلوم 
الفلاح أبو محمود أحد ضحايا قناصة الأسد .. حطمت رصاصة غادرة عظم فخذه الأيسر أثناء عمله بأرضه الواقعة قرب جبهات القتال ولم تنفع بعدها 5 عمليات جراحية لاستعادة حركة الرجل خصوصا مع مرض السكري الذي يعاني منه سابقا.
موجات من النزوح الداخلي في مدن الغوطة خاضها أبو محمود برفقة أطفاله الأربعة .. أما الزوجة فاحترقت وفارقت الحياة نتيجة انفجار المدفأة أثناء إيقادها بالاعتماد على المازوت المصنع محليا من بقايا البلاستيك.
الفقر والظروف المعاكسة أوصلت الأسرة لسكن بدائي بلا شبابك أو أسقف ثابتة، والأخطر اقتحام الأفاعي والحيوانات المفترسة للمسكن أحيانا.
حياة تعيسة تسندها المساعدات .. فالدواء شبه مقطوع عن العائلة، والغذاء مما يزرعون في منطقة خلت من المحالّ التجارية وحتى السكان.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"رئة الأرض" تحترق.. الدخان يبلغ عنان الفضاء ويطمس الشمس في رابع أكبر مدينة بالعالم      الخوذ البيضاء: المدنيون في الشمال السوري يعيشون في خطر المجهول      هولندا تفتتح أكبر مرآب في العالم لوقوف الدراجات الهوائية      ماكرون: نحتاج رؤية واضحة بخصوص "بريكست" خلال 30 يوم      ميليشيات الأسد تدخل "خان شيخون" مع جنود روس وتبدأ حملات "التعفيش"      السودان في عين الحسد السورية.. عبد الرزاق دياب*      عمليتان "انغماسيتان" توقعان 30 قتيلا من قوات الأسد      قوات الأسد تجدد استهداف نقطة مراقبة تركية