أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

متعب.. يروي حكاية الحرّ والعقارب والزوابع شمال الأردن

2017-07-19

اشترك في قناة #زمان_الوصل_TV :
https://goo.gl/TdgHGI
زمان الوصل TV (خاص – شمال الأردن)
تصوير ومتابعة: محمد عمر الخطيب
موجة الحر التي ضربت منطقة بلاد الشام كان لها التأثير الأكبر على ساكني المخيمات العشوائية في ريف مدينة المفرق الاردنية أضف إليها الظروف الصحية والمعاشية الصعبة.
"متعب" (أحد سكان المخيم) تحدث لـ زمان الوصل TV حول تأثيرات موجة الحر على صحة الاطفال متسببة بأمراض جراء "ضربة الشمس"، مضيفاً أن أحد الأطفال تعرض لإصابة في عينيه وأثرت في الرؤية لديه جراء الإصابة.
موجة الحر ليست السبب الوحيد لمعاناة قاطني ذلك المخيم، فعواصف الغبار والزوابع، والمياه الآسنة المكشوفة زادت من مرض الأطفال، ناهيك عن العقارب والأفاعي التي رافقت الحر كما يقول "متعب".

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ناشط يروي كيف استشهد والده في مجزرة "معرة النعمان"      "رايتس ووتش" تندد بالظروف القاسية التي تعيشها العائلات في مخيم "الهول"      انفجار بالحسكة والأمريكان يسيرون دوريات شمالها      النظام يعتقل قادة سابقين وعناصر "التسويات" في جنوب دمشق      اسرائيل تقصف مجددا ريف درعا      كفالات عشائرية تخرج عشرات العائلات من مخيم "الهول" إلى "منبج"      الخوذ البيضاء: فقدنا 267 متطوعا وأنقذنا 118 ألف مدني      "جعجع" يناشد الضمير العالمي التدخّل السريع لوقف الأعمال البربريّة بحق الشعب السوري