أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

متعب.. يروي حكاية الحرّ والعقارب والزوابع شمال الأردن

2017-07-19

اشترك في قناة #زمان_الوصل_TV :
https://goo.gl/TdgHGI
زمان الوصل TV (خاص – شمال الأردن)
تصوير ومتابعة: محمد عمر الخطيب
موجة الحر التي ضربت منطقة بلاد الشام كان لها التأثير الأكبر على ساكني المخيمات العشوائية في ريف مدينة المفرق الاردنية أضف إليها الظروف الصحية والمعاشية الصعبة.
"متعب" (أحد سكان المخيم) تحدث لـ زمان الوصل TV حول تأثيرات موجة الحر على صحة الاطفال متسببة بأمراض جراء "ضربة الشمس"، مضيفاً أن أحد الأطفال تعرض لإصابة في عينيه وأثرت في الرؤية لديه جراء الإصابة.
موجة الحر ليست السبب الوحيد لمعاناة قاطني ذلك المخيم، فعواصف الغبار والزوابع، والمياه الآسنة المكشوفة زادت من مرض الأطفال، ناهيك عن العقارب والأفاعي التي رافقت الحر كما يقول "متعب".

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
برأس مال تأسيسي قدره 8 آلاف دولار.. كويتي يؤسس شركة خدمات نفطية في سوريا      ألمانيا: داعشية متهمة بالاحتفاظ بــ"إماء" تمثل للمحاكمة      ترامب: أكراد سوريا أطلقوا سراح معتقلي تنظيم "الدولة" عمدا      أطلق عليها اسم "سرنيكَا"..فنان سوري ينجز أكبر جدارية حروفية على القماش في فرنسا      رسالة من ترامب الى أردوغان: "لا تكن أحمقا"      مقتل العشرات من "قسد" قرب "تل أبيض"      "الجيش الوطني" يسيطر على مواقع جديدة في "رأس العين"      مسيرات مؤيدة للاستقلال في كتالونيا رغم تحذير من إسبانيا