أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

متعب.. يروي حكاية الحرّ والعقارب والزوابع شمال الأردن

2017-07-19

اشترك في قناة #زمان_الوصل_TV :
https://goo.gl/TdgHGI
زمان الوصل TV (خاص – شمال الأردن)
تصوير ومتابعة: محمد عمر الخطيب
موجة الحر التي ضربت منطقة بلاد الشام كان لها التأثير الأكبر على ساكني المخيمات العشوائية في ريف مدينة المفرق الاردنية أضف إليها الظروف الصحية والمعاشية الصعبة.
"متعب" (أحد سكان المخيم) تحدث لـ زمان الوصل TV حول تأثيرات موجة الحر على صحة الاطفال متسببة بأمراض جراء "ضربة الشمس"، مضيفاً أن أحد الأطفال تعرض لإصابة في عينيه وأثرت في الرؤية لديه جراء الإصابة.
موجة الحر ليست السبب الوحيد لمعاناة قاطني ذلك المخيم، فعواصف الغبار والزوابع، والمياه الآسنة المكشوفة زادت من مرض الأطفال، ناهيك عن العقارب والأفاعي التي رافقت الحر كما يقول "متعب".

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إدلب.. فصائل المقاومة تتصدى لقوات الأسد وتفشل محاولة تقدمها      هجوم مسلح يستهدف مواقع الأسد في "الصنمين" بدرعا      العراق.. المتظاهرون يرفضون ترشيح حليف المالكي لرئاسة الحكومة      في انتظار... سيزر*      من أمام 3 بوسترات لبشار.. قاضي المحكمة العسكرية بدير الزور يعود إلى "بيت الطاعة" الذي هجره قبل سنوات      الذهب يصعد في غياب تفاصيل اتفاق التجارة بين أمريكا والصين      كوريا الشمالية تجري تجربة جديدة في موقع صواريخ بعيدة المدى      البرازيل وكولومبيا واليابان تترشح لاستضافة كأس العالم للسيدات 2023