أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

شاهد .. علم الثورة لأول مرة فوق معبر باب الهوى بعد 5 سنوات على التحرير

2017-07-09

اشترك في قناة زمان الوصل : https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – ريف حلب)
تصوير: جمعة علي
بالتوازي مع السياسة الجديدة التي أعلنتها حركة أحرار الشام الإسلامية مؤخرا والتي تضمنت تبني رفع علم الثورة السورية إلى جانب علم الحركة في كافة المؤتمرات واللقاءات الرسمية، تم رفع العلم  للمرة الأولى منذ خمس سنوات فوق معبر باب الهوى الحدودي مع تركيا.
يعد المعبر شريان الحياة للمناطق المحررة ومنفذ اللاجئين الرئيسي من محافظة حلب إلى الأراضي التركية، وتتولى حركة أحرار الشام إدارته العسكرية من الجانب السوري منذ تحريره في 19 تموز 2012.
وأشار مراسل زمان الوصل TV إلى أن العلم يصل طوله لنحو 18 مترا وعرضه قرابة 12 مترا وتم وضعه على السارية الرئيسية عند مدخل المعبر.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"قسد"..مقتل 13 عسكريا في أول أيام وقف إطلاق النار      عَشِقَتْهُ ميتاً... مزن مرشد*      القبض على أحد مشجعي نابولي المتعصبين لقتله أحد مشجعي إنتر      وفاة ثاني ضحية بعد هجوم بسكين على ملجأ للاجئين بالنمسا      "نصر الحريري" يشيد بالاتفاق التركي الأمريكي المتعلق بالمنطقة الآمنة      الخوذ البيضاء توثق عدد الغارات الجوية على الشمال منذ نيسان الماضي      "زكية عباس".. رائدة أعمال سورية تؤسس شركة للاستشارات والترجمة في تركيا      الحريري يطالب بمهلة 72 ساعة لتقديم إصلاحات ترضي الشعب