أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

شاهد .. علم الثورة لأول مرة فوق معبر باب الهوى بعد 5 سنوات على التحرير

2017-07-09

اشترك في قناة زمان الوصل : https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – ريف حلب)
تصوير: جمعة علي
بالتوازي مع السياسة الجديدة التي أعلنتها حركة أحرار الشام الإسلامية مؤخرا والتي تضمنت تبني رفع علم الثورة السورية إلى جانب علم الحركة في كافة المؤتمرات واللقاءات الرسمية، تم رفع العلم  للمرة الأولى منذ خمس سنوات فوق معبر باب الهوى الحدودي مع تركيا.
يعد المعبر شريان الحياة للمناطق المحررة ومنفذ اللاجئين الرئيسي من محافظة حلب إلى الأراضي التركية، وتتولى حركة أحرار الشام إدارته العسكرية من الجانب السوري منذ تحريره في 19 تموز 2012.
وأشار مراسل زمان الوصل TV إلى أن العلم يصل طوله لنحو 18 مترا وعرضه قرابة 12 مترا وتم وضعه على السارية الرئيسية عند مدخل المعبر.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
نيوزيلندا.. الآلاف يشاركون في تشييع ضحايا مجزرة "المسجدَين"      الهند تحتفل بمهرجان الألوان مع قدوم فصل الربيع      الاتحاد الأوروبي يوافق على تمديد خروج بريطانيا حتى 22 مايو      ميك شوماخر فخور بمقارنته مع والده      الائتلاف: الحملة على المناطق المحررة هي جرائم حرب وضد الإنسانية      "قسد" تسيطر على آخر معاقل التنظيم قرب "باغوز الفرات"      هيئة التفاوض تنتقد زيارة "بيدرسون" لحمص وتطالبه بالتركيز على عمله      تاريخ ميشال عون... ماهر شرف الدين*