أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

شاهد .. علم الثورة لأول مرة فوق معبر باب الهوى بعد 5 سنوات على التحرير

2017-07-09

اشترك في قناة زمان الوصل : https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – ريف حلب)
تصوير: جمعة علي
بالتوازي مع السياسة الجديدة التي أعلنتها حركة أحرار الشام الإسلامية مؤخرا والتي تضمنت تبني رفع علم الثورة السورية إلى جانب علم الحركة في كافة المؤتمرات واللقاءات الرسمية، تم رفع العلم  للمرة الأولى منذ خمس سنوات فوق معبر باب الهوى الحدودي مع تركيا.
يعد المعبر شريان الحياة للمناطق المحررة ومنفذ اللاجئين الرئيسي من محافظة حلب إلى الأراضي التركية، وتتولى حركة أحرار الشام إدارته العسكرية من الجانب السوري منذ تحريره في 19 تموز 2012.
وأشار مراسل زمان الوصل TV إلى أن العلم يصل طوله لنحو 18 مترا وعرضه قرابة 12 مترا وتم وضعه على السارية الرئيسية عند مدخل المعبر.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إجراءات ألمانية جديدة حيال تقييد السكن واستقبال اللاجئين      ترامب يهنئ جونسون بالفوز في الانتخابات البريطانية      الدوري الأوروبي.. يونايتد يسحق ألكمار وباشاك شهير يتأهل على حساب مونشنجلادباخ      انتشال 6 جثث من جزيرة بركانية في نيوزيلندا      الولايات المتحدة تطلق تجربتها الثانية للصواريخ متوسطة المدى      فوز "المحافظين" البريطاني بالأغلبية البرلمانية      أردوغان: سنبدأ تنفيذ مشروع قناة إسطنبول المائية قريبا      النفط يصعد 1% بفعل تفاؤل ترامب حيال اتفاق مع الصين