أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

شاهد .. علم الثورة لأول مرة فوق معبر باب الهوى بعد 5 سنوات على التحرير

2017-07-09

اشترك في قناة زمان الوصل : https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – ريف حلب)
تصوير: جمعة علي
بالتوازي مع السياسة الجديدة التي أعلنتها حركة أحرار الشام الإسلامية مؤخرا والتي تضمنت تبني رفع علم الثورة السورية إلى جانب علم الحركة في كافة المؤتمرات واللقاءات الرسمية، تم رفع العلم  للمرة الأولى منذ خمس سنوات فوق معبر باب الهوى الحدودي مع تركيا.
يعد المعبر شريان الحياة للمناطق المحررة ومنفذ اللاجئين الرئيسي من محافظة حلب إلى الأراضي التركية، وتتولى حركة أحرار الشام إدارته العسكرية من الجانب السوري منذ تحريره في 19 تموز 2012.
وأشار مراسل زمان الوصل TV إلى أن العلم يصل طوله لنحو 18 مترا وعرضه قرابة 12 مترا وتم وضعه على السارية الرئيسية عند مدخل المعبر.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
سوري ينقذ نحو 20 شخصا من الغرق في اسطنبول      الأسد يصدر 700 شهادة وفاة لمعتقلين في سجونه خلال 2019      بدء امتحانات الشهادة الثانوية العامة في مناطق الشمال السوري      الاتحاد الأوروبي: مشاريع الطاقة والمناخ لن تحقق أهداف 2030      برلمان تونس يصادق بالأغلبية على تعديل قانون الانتخابات      المجلس الإسلامي السوري يؤكد أن حادثة وفاة "مرسي" مُدبَّرة      على خلفية اعتقال معارض للأسد.. اختطاف ضابطين من قوات النظام في السويداء      فيسبوك تكشف عن عملة مشفرة جديدة