أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

في تلبيسة حرّ لا تطفئه المسابح والمثلّجات

2017-07-08

هدفنا إعلامي توثيقي .. ننبذ التطرف والإرهاب والعنف ولغة الكراهية
زمان الوصل قناة مستقلة تهتم بالشأن السوري وبأخبار منوعة من العالم
اشترك في قناة زمان الوصل : https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (فرانس برس – ريف حمص)
مع استمرار ارتفاع الحرارة في الداخل السوري لتصل إلى 45 درجة مئوية، يلجأ الأهالي في #ريف_حمص الشمالي إلى حلول بسيطة مثل ارتياد #المسابح وتناول #المثلجات محلية الصنع.
يقول أحمد اليونس أحد سكان #تلبيسة : "نحن في ريف حمص الشمالي، درجة الحرارة تصل إلى 45 درجة مئوية ونحن نأتي إلى هنا للسباحة والتسلية. لا يوجد كهرباء ولا يوجد بحر في هذه المنطقة ولا يوجد أي شيء للتسلية في ظل حصار النظام (السوري). نأمل أن تشهد الأمور انفراجاً".
 عبد الرحمن السوتل، مالك متجر للمثلجات يؤكد أن هناك "طلب من السكان على المثلجات يفوق التصور، ونحن نعمل هنا لمدة 16 ساعة لسد حاجة الناس من المثلجات التي تخفف من درجة حرارة الجسم".
#حر #ارتفاع_الحرارة

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مقتل لبناني وجرح 4 آخرين برصاص قوات الأسد في جرد "الطفيل"      احتجاجات حاشدة لـ"السترات الصفراء" في باريس      وكالة: تركيا ترسل أطباء إلى الحدود استعدادا لتوغل عسكري في سوريا      نصر الله مهددا السعودية والإمارات.. الحرب مع إيران تعني تدميركم      "ملكة الفوعة وتلميذ بنش" رواية تتحدث عن الحب في زمن الحرب      الإعصار "لورينا" يجتاح خليج كاليفورنيا      شالكه يهزم ماينتس ويتقدم للمركز الثاني في الدوري الألماني      يونيسف: أكثر من 29 مليون طفل ولدوا بمناطق الصراع العام الماضي