أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

في تلبيسة حرّ لا تطفئه المسابح والمثلّجات

2017-07-08

هدفنا إعلامي توثيقي .. ننبذ التطرف والإرهاب والعنف ولغة الكراهية
زمان الوصل قناة مستقلة تهتم بالشأن السوري وبأخبار منوعة من العالم
اشترك في قناة زمان الوصل : https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (فرانس برس – ريف حمص)
مع استمرار ارتفاع الحرارة في الداخل السوري لتصل إلى 45 درجة مئوية، يلجأ الأهالي في #ريف_حمص الشمالي إلى حلول بسيطة مثل ارتياد #المسابح وتناول #المثلجات محلية الصنع.
يقول أحمد اليونس أحد سكان #تلبيسة : "نحن في ريف حمص الشمالي، درجة الحرارة تصل إلى 45 درجة مئوية ونحن نأتي إلى هنا للسباحة والتسلية. لا يوجد كهرباء ولا يوجد بحر في هذه المنطقة ولا يوجد أي شيء للتسلية في ظل حصار النظام (السوري). نأمل أن تشهد الأمور انفراجاً".
 عبد الرحمن السوتل، مالك متجر للمثلجات يؤكد أن هناك "طلب من السكان على المثلجات يفوق التصور، ونحن نعمل هنا لمدة 16 ساعة لسد حاجة الناس من المثلجات التي تخفف من درجة حرارة الجسم".
#حر #ارتفاع_الحرارة

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
اعتقال "عراب المصالحات" في ريف حمص الشمالي      ألمانيا.. "سلفيون متطرفون" خططوا لهجوم بمركبة وأسلحة نارية      مسيرة حاشدة في لندن للمطالبة باستفتاء جديد على مغادرة الاتحاد الأوروبي      بومبيو: قرار ترامب تجاه الجولان هو اعتراف بالواقع على الأرض      الجزائر.. المحامون ينضمون للحراك الثوري ويطالبون بإسقاط النظام      الدوحة تحتضن مؤتمر "العلوم الاجتماعية والإنسانية"      الجزائر.. المحامون ينضمون للحراك الشعبي ويطالبون بإسقاط النظام      سبت جديد لـ "السترات الصفراء" والجيش يدخل على الخط