أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ساق واحدة تكفي.. عمار يدرس ويعيل ويتطوع لتنظيف وتشجير الشوارع

2017-07-08

اشتراك في #قناة_زمان_الوصلTV
https://goo.gl/TdgHGI
زمان الوصلTV (خاص – ريف دمشق)
تصوير ومتابعة: عمران أبو سلوم
الشاب #عمار_سلاخو قصة إصرار على التطوع والعمل رغم فقدان ساقه بإحدى غارات النظام على بلدة #المليحة في #الغوطة_الشرقية واضطراره للنزوح رفقة عائلته أكثر من مرة ليستقر بهم الحال في بلدة #سقبا.
أصيب عمار بصاروخ أثناء تواجده في مكان عمله بأحد محال المليحة، ونتيجة ضعف الخدمات الطبية داخل الريف الدمشقي المحاصر وقلة الأطباء المختصين بترت ساقه بالكامل.
أسس عمار مع أصدقائه #مجموعة_الفيحاء_الكشفية والتي تهدف إلى ترميم المدارس وتنظيف الطرقات والمساهمة بحملات التشجير ومساعدة المحتاجين وإصلاح أضرار البيوت المدمرة تطوعا وبالمجان.
يسكن عمار مع عائلة مكونة من ستة أشخاص والده ووالدته وإخوته الثلاثة وهو الرابع والأكبر، إذ يقوم بكامل أعباء المنزل من جلب للمياه وشراء حاجيات المنزل الغذائيات وغيرها.
عمار لديه إصرار كبير على الاستمرار بدراسته وينظر لها بأنها السبيل الوحيد لمواصلة العيش بعد عجزه عن القيام بالأعمال الشاقة جراء الإصابة.
لمشاهدة المزيد من الفيديوهات والاشتراك في #قناة_زمان_الوصلTV
https://goo.gl/TdgHGI

هدفنا إعلامي توثيقي .. ننبذ التطرف والإرهاب والعنف ولغة الكراهية
زمان الوصل قناة مستقلة تهتم بالشأن السوري وبأخبار منوعة من العالم

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
نيوزيلندا.. الآلاف يشاركون في تشييع ضحايا مجزرة "المسجدَين"      الهند تحتفل بمهرجان الألوان مع قدوم فصل الربيع      الاتحاد الأوروبي يوافق على تمديد خروج بريطانيا حتى 22 مايو      ميك شوماخر فخور بمقارنته مع والده      الائتلاف: الحملة على المناطق المحررة هي جرائم حرب وضد الإنسانية      "قسد" تسيطر على آخر معاقل التنظيم قرب "باغوز الفرات"      هيئة التفاوض تنتقد زيارة "بيدرسون" لحمص وتطالبه بالتركيز على عمله      تاريخ ميشال عون... ماهر شرف الدين*